الحمد لله على عودة المنتدى,والله ان العين لتدمع وان القلب ليجزع على فراقك يا منتدى الفرقان,والله اني في فرحة لا يعلمها الا الله على عودة المنتدى . واتمنى ان تكون هذه المرة الاخيرة لاختراق المنتدى.
الحمد لله على عودة المنتدى,والله ان العين لتدمع وان القلب ليجزع على فراقك يا منتدى الفرقان,والله اني في فرحة لا يعلمها الا الله على عودة المنتدى . واتمنى ان تكون هذه المرة الاخيرة لاختراق المنتدى.
îن îëéىهْ نçمùهْ?