أحاول استكمال موضوع الهجرة ولكن التحميل لا يتم ،، وأحاول استكمال موضوع الحديث النبوي الشريف وتظهر نفس المشكلة لا يتم التحميل علما بأنني لا أزيد عدد الصفحات المكتوبة عن ثلاثة فقط وجربت صفحتين اثنتين ومازالت المشكلة قائمة فما العمل؟ أفيدونا أفادكم الله زهدي
هناك مسالتين - كيف نقرا حوار مقفل ؟
الحوار المقفل في العديد من المنتديات بالامكان قراءته الا هنا هل من طريقة لقراءته؟
النقطة الثانية خاصية الوورد docx لايقبلها المنتدى كرفع ملف من هذا النوع .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني فى المنتدي اعاني كثيرا فى فتح هذا المنتدى بالذات وكذلك فى التصفح فى بطء فى فتح الصفحات واحيانا انا لاستطيع تسجيل الخروج حيث ينقطع النت فى هذا المنتدى بالذات واجد نفسيى موجودة بالاسم فقط داخل المنتدى وانا اصلا غير موجودة
الرجاء لماذا هذا النتدى بطيء فى الفتح والتصفح
عذرا للازعاج وجزاكم الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?