Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإدارية
قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
الابتسامات
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
قسورة
عضو مميز
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
881
Share
Tweet
#1
الابتسامات
04-12-2007, 12:11 AM
السلام عليكم
لاحظت ان الابتسامات لا تظهر عندي
فهل المشكلة عندي ام ماذا؟
إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)
سورة طه
قال فرعون لقومه عن موسى
( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52))
سورة الزخرف
ولكن
قال الله عن موسى
( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51))
سورة مريم
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي
nura
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2006
المشاركات:
856
Share
Tweet
#2
04-12-2007, 12:45 AM
بارك الله فيك اخي الفاضل قسورة
الابتسامات تظهر عندي لكنها لا تعمل
اظن المشكلة من عندك اخي الفاضل
تحياتي
(
إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ
) (النور:23)
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
ابن عفان
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Mar 2007
المشاركات:
1209
Share
Tweet
#3
04-12-2007, 09:28 PM
نعم الابتسامات لا تظهر عندي أيضاً في المواضيع
لا إله إلا الله ... محمد رسول الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
موحد بالله
عضو
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
302
Share
Tweet
#4
05-12-2007, 12:37 AM
ونفس المشكلة لدي
واعتقد لدي الاخت نورة نفس المشكلة ولكنها لم تلحظ ماذا يقصد الاخ قسورة تحديدا فالابتسامات تظهر لدينا جميعا ولكننا حينما نستخدمها لا نراها
Last edited by
موحد بالله
;
05-12-2007, 12:40 AM
.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
قسورة
عضو مميز
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
881
Share
Tweet
#5
08-12-2007, 08:28 PM
هل من الممكن حل المشكلة؟
إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)
سورة طه
قال فرعون لقومه عن موسى
( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52))
سورة الزخرف
ولكن
قال الله عن موسى
( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51))
سورة مريم
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
شبكة الفرقان الإسلامية
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1200
Share
Tweet
#6
08-12-2007, 08:34 PM
نعمل الان علي حب المشكله وان شاء الله تعمل بعد ترقيه نسخه المنتدي خلال الفتره القادمه
منتديات تهمك
بن مريم
-
سبيل الاسلام
-
حراس العقيده
-
الجامع
-
التوحيد
ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
قسورة
عضو مميز
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
881
Share
Tweet
#7
09-12-2007, 01:00 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة الفرقان الإسلامية
مشاهدة المشاركة
نعمل الان علي حب المشكله وان شاء الله تعمل بعد ترقيه نسخه المنتدي خلال الفتره القادمه
جزاكم الله خيراً أخونا الحبيب أعانكم الله ووفقكم لكل ما يحب ويرضى
إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)
سورة طه
قال فرعون لقومه عن موسى
( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52))
سورة الزخرف
ولكن
قال الله عن موسى
( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51))
سورة مريم
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?