إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد ان اعرف كيف اسجل مناظره في قسم المناظرات وما هي الشروط؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد ان اعرف كيف اسجل مناظره في قسم المناظرات وما هي الشروط؟

    السلام عليكم

    اخوتي اكرمكم الله
    اريد ان اعرف كيف اسجل مناظره في قسم المناظرات وما هي الشروط؟

    افادكم الله وجزيتم الفردوس
    اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

  • #2
    لم افهم ماذا تقصد اخي الكريم؟
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      ..
      عن أي موضوع تريد أن تناظر أخي الكريم ؟
      انا أعرف أنك جيد في الرد على الشبهات في البالتوك !
      اعرض علينا ما هو موضوع المناظرة وسيتم نقاش الفكرة ان شاء الله في الادراة

      ..

      سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
      sigpic

      (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
      ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
      وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم
        اعتذر اخوتي عن التاخر في الرد
        انا عملت موضوع جديد في قسم المناظرات بس كنت خايف لحسن ما يظهرشي لاني عملت كده في بعض المنتدبات وكانت لها شروط
        فلم استطع ان افتح موضوع جديد للمناظرات
        المهم ان الموضوع بالفعل اتعمل
        والحمد لله
        تبقي موافقتكم
        وان كنت رايت الاخوه بدات في التعليق ومنهم الاخ مجاهد
        علي العموم شكرا لكم
        بس انا مش عارف انتا تعرف انا مين يا ضياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        لو تعرف يبقي سكتم بكتم خالص
        اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          ..
          بس انا مش عارف انتا تعرف انا مين يا ضياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          لو تعرف يبقي سكتم بكتم خالص
          ما تقلقش .... كأنك طيرت شوية حمام بالظبط !

          ...

          سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
          sigpic

          (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
          ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
          وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ::
            السلام عليكم
            ما تقلقش .... كأنك طيرت شوية حمام بالظبط !
            هههههههههههههههههه
            سكتم بكتم خالص
            علي فكره ما حدش يعرف في المنتديات اسمي خالص
            فاياك تقوله بجد
            اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X