..
عن أي موضوع تريد أن تناظر أخي الكريم ؟
انا أعرف أنك جيد في الرد على الشبهات في البالتوك !
اعرض علينا ما هو موضوع المناظرة وسيتم نقاش الفكرة ان شاء الله في الادراة
(أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتمكلام الإله الحي رب الجنود إلهنا/..../ لذلك هأنذا أنساكمنسياناًوأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينةالتي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياًوخزياً أبدياًلا يُنسى)
ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41
السلام عليكم
اعتذر اخوتي عن التاخر في الرد
انا عملت موضوع جديد في قسم المناظرات بس كنت خايف لحسن ما يظهرشي لاني عملت كده في بعض المنتدبات وكانت لها شروط
فلم استطع ان افتح موضوع جديد للمناظرات
المهم ان الموضوع بالفعل اتعمل
والحمد لله
تبقي موافقتكم
وان كنت رايت الاخوه بدات في التعليق ومنهم الاخ مجاهد
علي العموم شكرا لكم
بس انا مش عارف انتا تعرف انا مين يا ضياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو تعرف يبقي سكتم بكتم خالص
اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله
(أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتمكلام الإله الحي رب الجنود إلهنا/..../ لذلك هأنذا أنساكمنسياناًوأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينةالتي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياًوخزياً أبدياًلا يُنسى)
ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41
îن îëéىهْ نçمùهْ?