السلام عليكم
الإستايل الجديد جميل وجيد لرمضان ولكن نرجو الإبقاء على زر تغيير الإستايلات لكي نختار ما يناسبنا فقد تعودنا على الإستايل القديم أكثر !
وجزاكم الله خيرا
الإستايل الجديد جميل وجيد لرمضان ولكن نرجو الإبقاء على زر تغيير الإستايلات لكي نختار ما يناسبنا فقد تعودنا على الإستايل القديم أكثر !
وجزاكم الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?