السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,كيف حالكم اخوتى ,عندى شكوى خاصة بمجموعات الدعوة البريدية على ياهو ,طبعا الكل يعلم ما حدث فى منتدى حراس العقيدة من منع الرسائل الخاصة ثم اعادتها من جديد ,وكان السبب هو استخدامها فى التنصير ,لقد لاحظت ان المجموعات البريدية على ياهو تضع ايميلات الاعضاء فى خانة to بدلا من وضعها فى خانة bcc ولذلك يظهر ايميل ايميلات الاعضاء وببساطة يمكن اخذ هذه الايميلات واستخدامها فى التنصير ,طبعا هذا لم يحدث لكن من يدرى .,لذلك اطلب من القائمين عليها وضع الايميلات فى خانة bcc ,وبذلك تصل الرسالة فى وبها ايميل المرسل له فقط

îن îëéىهْ نçمùهْ?