السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أشكر مجهودكم الطيب في هذا المنتدي وأسأل الله أن يجعل كل ما تقدموه في ميزان حسناتكم وأن ينفعكم به يوم العرض عليه,,,اللهم آمين
وعذرا أتساءل عن خاصية الرسائل الخاصة فإني أحاول إيقافها ولكن بعد اعتماد التغييرات من تعديل الخيارات يظهر لي أن هناك خطأ في ال data base
فإن كان يمكنكم وقف خاصية الرسائل الخاصة عنّي فافعلوا بارك الله فيكم
و لكم جزيل الشكر
فإن كان يمكنكم وقف خاصية الرسائل الخاصة عنّي فافعلوا بارك الله فيكم
و لكم جزيل الشكر
وجزيتم الفردوس الأعلي من الجنة
أختكم أم مريم الأثرية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختكم أم مريم الأثرية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



îن îëéىهْ نçمùهْ?