السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف تواجهني مشكلة في خاصية الرد السريع علي الموضوعات "تقريبا لا تعمل"وينبغي عليّ الانتقال للوضع المتطور للرد مما يستهلك الكثير من الوقت
فهل من سبب بارك الله فيكم
للأسف تواجهني مشكلة في خاصية الرد السريع علي الموضوعات "تقريبا لا تعمل"وينبغي عليّ الانتقال للوضع المتطور للرد مما يستهلك الكثير من الوقت
فهل من سبب بارك الله فيكم



îن îëéىهْ نçمùهْ?