عندي مشكلة في تصفح عندما اكتب شيأن و أعود إليه لا أجده أو عندما تكون إجابة ما عل موضوع فأجد هناك إجابات و لكنـعندما لموضوع لا أجد هده الاجابة اتمنا ان يكون أسأل واضح
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
عندي مشكلة في تصفح
Collapse
X
-
أنا لا أفهم جيدا ...لكن حسب ما فهمتعندي مشكلة في تصفح عندما اكتب شيأن و أعود إليه لا أجده أو عندما تكون إجابة ما عل موضوع فأجد هناك إجابات و لكنـعندما لموضوع لا أجد هده الاجابة اتمنا ان يكون أسأل واضح
أكتبي ما تشائي ولكن لا تغلقي الصفحة أو تذهبي لأخرى حتى ترسلي الرد !
يعني مثلا أنتي فاتحة صفحتين أنترنت إكسبلورر .. أنسخي من الاولى لتضعي في الثانية ...ولكن لا تغلقي صفحة منتدانا أو تحوليها بدون أن ترسلي الرد
لأنك لن تجديه ساعتها لأنه لم يرسل إلى المنتدى أصلا !!
هذا رد حسب ما فهمت والله أعلم !كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
-
أنا برده مش فاهم قوي
ممكن تعملي refresh مثلا وهيطلعلك ردي لو رديت عليكي !!كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
يمكنك عمل refrsesh بواسطة الضغط على f5كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركةيمكنك عمل refrsesh بواسطة الضغط على f5
أشكرك مشكلتي حلت و انا احتاج كل مر ان اعمل refrsesh لارا الاجابات
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
نعم المنتديات ليست كالشات في الياهو أو ال msn أو أي مسنجر !
وإذا خرجتي من الموضوع ورجعتي إليه يمكنك رؤية الرد !
أما أذا كنتي داخل الموضوع فيمكنكي عمل رفرش وإذا كان هناك رد سيظهر لك !
والحمد لله أنه حلت مشكلتك !كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?