ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مليون مبروك
الموضوع ده شكله قديم وأنا واول مرة أشوفه كدا شكلي بقى وحش خالص
المنتدى نور بضياء الإسلام !
المنتدى منور بأهله الله يكرمك يا اخ مجاهد
مرحبا بالأخ ضياء ( من يعرفني به ؟ فيبدو أن الكل يعرفه إلا أنا )
أهلا بيك أخي الكريم كايند
أخوك محمد ضياء الاسلام ...مسلم غلبان
...
بارك الله لك يا ضياء وجعله فى ميزان حسناتك
وفيك ..آمين
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مليون مبروك
(أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتمكلام الإله الحي رب الجنود إلهنا/..../ لذلك هأنذا أنساكمنسياناًوأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينةالتي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياًوخزياً أبدياًلا يُنسى)
ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41
وكذلك تفاجأت أنا في حذف مشاركتي ؟؟؟
على كل حال أكرر المشاركة أخي الحبيب ضياء الإسلام
أقدم لك التهنئة فانت الشخص المناسب في المكان المناسب
بارك الله فيك ونصرك وجعلك من أهل القرآن وخاصته
لا أعلم شئ عن حذف المشاركات !!
جزاك الله كل خير ونفع بكم وهدانا واياكم الى سواء السبيل
(أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتمكلام الإله الحي رب الجنود إلهنا/..../ لذلك هأنذا أنساكمنسياناًوأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينةالتي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياًوخزياً أبدياًلا يُنسى)
ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41
îن îëéىهْ نçمùهْ?