1- خاصية البحث : أنا أبحث عن كلمة في العنون يظهر لي مواضيع كثيرة جدا ليست ذات صلة ولا يوجد بها الكلمات أصلا !!
وأبحث داخل الموضوع فمثل !!
جربوا
2- الكتابة نريدها على اليمين تنسيقا !
3- خاصية الأعضاء لا تظهر لي ؟!
وكلما أتذكر شيئا سأكتبه في هذا الموضوع بإذن الله
وأبحث داخل الموضوع فمثل !!
جربوا
2- الكتابة نريدها على اليمين تنسيقا !
3- خاصية الأعضاء لا تظهر لي ؟!
وكلما أتذكر شيئا سأكتبه في هذا الموضوع بإذن الله
