إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ممكن اضافة تصنيف للمنتدى؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ممكن اضافة تصنيف للمنتدى؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,عندى اقتراح وهو اضافة جزء للمنتدى يسمى سؤال وجواب فى المنتدى للسؤال عن اى شىء الا اذا كنتم تعتقدوا ان المنتدى العام مخصص لذلك فما رايكم؟
    كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

  • #2
    هل شرحت اكثر ؟ اريد توضيح كامل لما تقول

    بارك الله فيك
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      انا قصدى ان مش كل اللى بيدخل المنتدى بيسأل عن الاسلام من جهة سرد شبهات ,لا فى ناس بجد مايعرفوش عن الاسلام او عايزين يتأكدوا من معلوماتهم ,والبعض الاخرين مش فاهمين مسائل معينة ويريدوا فهمها ,بالنسبة للنصرانية ممكن نعمل جزء عن موقفنا من بعض قضايا النصرانية دون وضعها تحت بند المناظرات وشرح عيوب النصرانية ولعب بولس بالنصارى ,واخيرا جزء اخير عن اى شىء فى اى شىء ,مثلا حد بيسال عن موقع لتيمبليت صفحات ويب ,التانى بيسال عن موقع يعرف فيه عن موضوع معين او حد بيدور عن ملفات معينة
      كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
      وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بالنسبة للأسئلة حول الإسلاميات "سواء من مسلم أو مسيحي" توضع في الرد على الأسئلة حول الإسلام
        والأسئلة والموضوعات حول النصرانية سواء من مسلم أو مسيحي "فالمنتدى به الحرية للجميع" توضع في نصرالنيات

        الحوارات الثنائية ستكون في المناظرات .. وبإذن الله سيحظر وضع مواضيع بهذا المنتدى لأي شخص إلا الإدارة أو من تحدده الأدارة

        المواضيع غير العلمية بالنسبة لفضائح القساوسة أو شنودة أو زكريا غيره مكانها "من ثمارهم تعرفهم "

        مواضيع الرد على مواقع النصارى مكانها "منتدى الرد على المواقع"

        أسئلة حول الكومبيوتر والبرامج لها منتدى تفضل بوضع ما تشاء ومعانا عبد الله المصري ما شاء الله حاجة جامدة في الكومبيوتر برده

        مواضيع عامة إسلامية "المنتدى الإسلامي"
        أما المنتدى العام ففيه كل ما سوى ذلك و أخبار إجتماعية للأخوة ... إلخ

        أظن أن سؤالك يندرج تحت منتدى الكومبيوتر
        Last edited by مجاهد في الله; 30-05-2007, 03:22 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خيرا
          كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
          وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X