Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإدارية
قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
qataria
عضو
تاريخ التسجيل:
May 2007
المشاركات:
5
Share
Tweet
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
19-05-2007, 10:09 AM
شخباركم ان شاء الله بخير
بس ودي بطلب بسيط
انكم تغيرون نكي لـ qataria
واسفه عالازعاج
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#2
19-05-2007, 10:30 AM
الأخ شبكة الفرقان
أنا من نبهت الأخت بهذا الأمر لأن الإسم يستخدمه النصارى كشبهة كما تعلم
فلسنا نقول الله وأكبر ...بل نقول الله أكبر ..أي أكبر من كل شئ ومن كل إله باطل وتعالى عما تصفون
ووضعت هذا التنبيه فقط ..لزوارنا المسيحيين لكي لا يبنون شبهات على وهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
شبكة الفرقان الإسلامية
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1200
Share
Tweet
#3
19-05-2007, 11:29 AM
تم اخت الكريمه
وننتظر منك المشاركه الفعاله مع اخوتك
منتديات تهمك
بن مريم
-
سبيل الاسلام
-
حراس العقيده
-
الجامع
-
التوحيد
ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#4
19-05-2007, 11:34 AM
أسرع تعديل إسم في التاريخ
جزاك الله خيرا أخي الكريم
ومرحبا بك بين إخوتك أختنا قطرية
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
qataria
عضو
تاريخ التسجيل:
May 2007
المشاركات:
5
Share
Tweet
#5
20-05-2007, 10:07 AM
مشكوووووورين
جزاكم الله خير
والله يعطيكم العافيه
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?