إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من الذي قام بحذف مشاركتي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من الذي قام بحذف مشاركتي

    ماتبوي تادب واحسن الظن

    لم تحذف الا مشاركاتك التي تخالف منهج اهل السنه والجماعه

    اما المشاركه التي تتحدث عنها فاكثر المشرفين اليوم يشكون من ان هناك مشاركات غير موجوده واخري لا يرونها بعد كتابتها

    هناك مشاكل فنيه بالمنتدي نحن نتعامل معها
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

  • #2
    المشاركات المخالفة ستُحذف فوراً

    ودون سابق إنذار
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      ماتبوي

      لا احد ينكر نشاطك

      لكن أرجو أن تكون لك بدايه جديده بفكر جديد هنا .... وطبعا التاريخ معلوم للكل
      -----

      نصيحه:

      إعتبر نفسك العاقل الوحيد ....... وإسمع كلام الناس التي تدير المنتدى وتوجيهاتهم
      إسال ... لكن بأسلوب يسمح بالإجابة عليك.

      غير هذا .......... أأنت تعلم النتيجه مقدما

      شكرا لتفهمك
      الـــــــSHARKـــــاوى
      إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
      فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        متى بوى .. معذرة لى ملحوظة وارجو التوضيح كيف تخالف النصارى وانت تختار لنفسك احد اسماءهم .. ما الفرق بين متى وبولس وبطرس ولوقا .. الا ترى ان الاسماء تعكس قناعات وافكار وخاصة انها اختيارات هنا على المنتديات .. لما لم تختار اسم اسلامى .. ما الرابط النفسى والمعنوى الذى يربطك باسم متى حتى انك فضلته كلقب تحب ان يناديك الآخرون به .. معذرة متى بوى ارجو منك توضيح اذا امكن دون اى تحسس من السؤال .. وتقبل تحياتى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          على كل حال سأحاول أن أكون حكيم رغم اني اعتقد بأن هذا سيكون افشل دور اقوم به في حياتي لكني سأحاول أن العبه واسأل الله أن يمن علي بالحكمة والصبر والتعقل
          بارك الله فيك اخي متابوي
          انت اخ كلنا نعتز به

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اهلا يا ماتبوي
            ياريت تبطل مشاكسة


            طبعا فاكرني

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              النعمجة دولي
              بعض الناشطين في حركة النعاج دولي
              نرجو التوضيح

              هدانا الله وإياك إلي الخير
              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                لن أدخل معك في مناقشة فيما كتبت

                لأنه كما ذكرنا سابقاً هذا المنتدي مُخصص للحوار مع النصاري

                الأحباب : نسبة لأحباب رسول الله من قول الرسول أنت اصحابي أم هؤلاء فهم احبابي
                لم يقل أحبائي بل قال إخواني

                سلفيه : نسبة للسلف الصالح وما دونهم بدعة .
                هم الفرقة المنصورة الناجية إن شاء الله
                لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اخي الحبيب mataboy . هي يعني عادتك و لا هتشتريها ..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X