السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لي ملاحظتان أخزتي الأفاضل
موضوع الحذف
مبدئيا انا من المعارضين لحكاية الحذف ، لكن لييس المجال هنا لعرض رأي ما في ذلك
لكن سأسوق حكاية غريبه
حدث في موضوع سحر الرسول ان قام احد الأعضاء بكتابه رأيه و قام الأعضاء بالرد عليه موضحين ان رأيه خطأ ، كل كلام الأعضاء و المشرفين و ذكرهم لأسم العضو يبين منطقهم و يبين ما قاله الأخ ضمنا ، بس الغريب ان مشاركه العضو غير موجوده أصلا !!!!!
هكذا قلبتوا الحكم من ناحية واحده و لم تتيحوا الفرصة لباقي الأعضاء رؤية الموضوع من جانبيه !
ملحوظه اخري
اعتقد ان من حق الأدارة إغلاق موضوع عن المشاركة إذا رأت ان هذا الموضوع معارض لقوانين المنتدي أو يثير فتنه ما او اي سبب ( أو اعتقد ان الأعضاء الغلابه امثالي موافقون ضمنيا علي هذا المنطق بدليل اننا اشتركنا و مازلنا مشتركين في المنتدي )
لكن أناشد السادة المشرفين بأن يوضحوا في مشاركه لهم سبب إغلاق الموضوع و ذلك مراعا و إحتراما للمشاركين فيه ، أيضا ارجو عمل ذلك عن حذف اي موضوع ، انا اتكلم بصفه عامه وليست لموضوع معين
ولكم جزيل الشكر
والله ولي التوفيق
لي ملاحظتان أخزتي الأفاضل
موضوع الحذف
مبدئيا انا من المعارضين لحكاية الحذف ، لكن لييس المجال هنا لعرض رأي ما في ذلك
لكن سأسوق حكاية غريبه
حدث في موضوع سحر الرسول ان قام احد الأعضاء بكتابه رأيه و قام الأعضاء بالرد عليه موضحين ان رأيه خطأ ، كل كلام الأعضاء و المشرفين و ذكرهم لأسم العضو يبين منطقهم و يبين ما قاله الأخ ضمنا ، بس الغريب ان مشاركه العضو غير موجوده أصلا !!!!!
هكذا قلبتوا الحكم من ناحية واحده و لم تتيحوا الفرصة لباقي الأعضاء رؤية الموضوع من جانبيه !
ملحوظه اخري
اعتقد ان من حق الأدارة إغلاق موضوع عن المشاركة إذا رأت ان هذا الموضوع معارض لقوانين المنتدي أو يثير فتنه ما او اي سبب ( أو اعتقد ان الأعضاء الغلابه امثالي موافقون ضمنيا علي هذا المنطق بدليل اننا اشتركنا و مازلنا مشتركين في المنتدي )
لكن أناشد السادة المشرفين بأن يوضحوا في مشاركه لهم سبب إغلاق الموضوع و ذلك مراعا و إحتراما للمشاركين فيه ، أيضا ارجو عمل ذلك عن حذف اي موضوع ، انا اتكلم بصفه عامه وليست لموضوع معين
ولكم جزيل الشكر
والله ولي التوفيق


îن îëéىهْ نçمùهْ?