إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تنبيه وتحذير للعضو / Maradona

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تنبيه وتحذير للعضو / Maradona

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعـــــــــــــد

    ضيفنا / MARADONA

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
    وبعدين انت بتقول على السيد المسيح له كل المجد والاكرام (الرجل) ان كنت لن تحترم الهى لن احترم رسولكم فى كلامى

    إن أحترامك لرسولنا الكريم هو أساس في قبولك عضو في منتدانا .
    وسبق وأن حذرتك بعدم ذكر إسمه (عليه أفضل الصلاة والتسليم) مجردا بدون ذكر أنه رسول المسلمين.
    وعليه فالتهديد بعدم إحترامه سيعرضك لحذف جميع مشاركاتك بل وإلغاء عضويتك.


    اما عن إحترامنا لمعبودك :

    أولا : ثق ياعزيزي أننا نحترم جميع الأنبياء السابقين كافة .بعكس كتابكم الذي جعل منهم زناه عراه عابدي أوثان .

    ثانيا : يسوع الذي تعبده مهما قلنا فلن نهينه كما أهانه كتابكم الذي تطلقون عليه مقدس .

    فنحن مثلا لم نبصق عليه أو نلطمه
    متي : 26: 67 حينئذ بصقوا في وجهه و لكموه و اخرون لطموه

    ونحن لم نربطه و نجلده
    لوقا : 22: 63 و الرجال الذين كانوا ضابطين يسوع كانوا يستهزئون به و هم يجلدونه

    ونحن لم نلبسه فستان لامعا لنستهزء به
    لوقا :23: 11 فاحتقره هيرودس مع عسكره و استهزا به و البسه لباسا لامعا و رده الى بيلاطس

    ونحن لم نجعله لعنه ليغفر خطايانا ألا لعنه الله علي الكاذبين
    رسالة غلاطية :3: 13 المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة


    ولم نجعله من نسل زنا ولم نزفه بالصليب في مشهد درامي لو فعلوه الآن في إنسان لعوقب فاعليه بدعوى حقوق الإنسان .
    ولكنكن نسيتم حق الله فنسبتوا له مالم ينسب لإنسان .

    ما الإهانه في كلمة رجل !!!!!!!
    ألم تقولوا أنه ناسوت + لاهوت !!!!!
    وهل وصفه وتشبيهه بالرجل إهانه ؟؟؟؟؟
    ألم تشبهوه بالخروف والبؤة والدب و.......و......

    تأدب يا ضيفنا وتصفح كتابك الذي تقدسه فكتابك هو الذي لم يحترم معبودك .
    Last edited by م /الدخاخني; 10-01-2007, 06:26 PM.
    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))


  • #2
    مش فاهم ايه الى ضايقه من كلمة "رجل"
    مش انتو بتقولوا انه 100% رجل و 100% اله!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الأخ الكريم الدخاخني
      الضيف مارادونا لا يليق بمنتدى الفرقان أن يبقى فيه ، فهذا المنتدى معروف بمنهجه الذي لا يتناسب مع ضعف مارادونا العلمي الشديد ، وبعده عن أي فهم سديد ، ولسانه الذي يخرج الصديد .
      لذا لو كنت مشرفا لقمت بإيقافه دون تردد .. كم موضوعا شارك فيه إلى الآن ؟! كثير دون أن نجده قد حدد هدفا من وجوده إلا المشاركة في كل موضوع لعمل ( هوجة ودوشة ) .
      وفقكم الله إلى الخير
      كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
      الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
      14 درســـــــا .
      http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
      خواطر حول الوهابية pdf

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
        وبعــــــــــــد

        أخي الكريم / كـــايند
        صبرا لعل الله يهديه ..........فهدفنا هداية البشر .

        وأرجو من الضيف / MARADONA
        أن يكون واقعيا في نقده فكلمة رجل لن تكون إهانة لو قارنتها بكلمات كتابه الذي يقدسه ! ألم تنظر ماهو بكتابك أم أنت كما قال يسوع:
        سفر أعمال الرسل :
        28: 26 قائلا اذهب الى هذا الشعب و قل ستسمعون سمعا و لا تفهمون و ستنظرون نظرا و لا تبصرون
        مرقس :
        8: 18 الكم اعين و لا تبصرون و لكم اذان و لا تسمعون و لا تذكرون .

        كما أرجو منك أن تركز في موضوع واحد يتعلق بأساس العقيدة بدلا من هذا التشتيت الذي تمارسه.
        يا ضيفنا نحن لسنا في حرب منا من يخسر ومنا من يفوز .

        نحن جميعا نجاهد لنصل جميعا إلي بر الأمان ..............
        فلا مفر فإما إلي جنة الخلد وإما إلي عذاب السعير .

        قترفق بنفسك وبنا...............ولا داعي للتشتيت وإلقاء التهم علينا بحذف مواضيعك ..............

        نسأل الله تعالي أن يهدينا وإياك .
        بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
        (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          متزعلوش قوى انا تاركها لكم مخضرة انت كل واحد مسيحى يدخل المنتدى تحزره وتنبهه
          تستهزؤا بالعضو المسيحى وبعدين تقولوا له حاسب فى كلامك اليس العضو المحترم حبيب يهين بالايات وانا قلت له كذا مرة
          الم تقل لى يا استاذ الدخخانى ممنوع النسخ من المواقع
          والاستاذ رد عليا بصفحات من كتب لا يقول لى على اسماء تلك المواقع ولا اسماء مؤلفى تلك الكتب
          وبعدين انتم الذين تشتتوا الاعضاء بردودكم المشتتة فى مواضيع عدة لانكم لاتتعلموا كيف تجادلوا او تحاوروا وذلك عندما اقوم بالتكلم فى اية او جزئية الاقى مليون اية فى مواضيع اخرى مطلوب منى ان ارد عليها ده غير الاستهزاء بالايات مليون مرة اقول انا بتكلم عن منطقية الاحداث والنبوات اجدكم تفسرون الايات على مذاكم وتقولوا ان الكتاب متحرف لانكم مولودين راضعين انه اتحرف
          اقول اثبتوا انه اتحرف لا بتثبتوا ولا بتعملوا وكله كلام وخلاص
          منتداكم عبارة عن مهاترات والكيل بمكيالين ايها الاخ الدخخانى
          واترككم الى رحمة الله لينعم عليكم بمعرفته المعرفة الحقيقية

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يبنى افهم انت بتدخل موضوع و تفتح مليون حاجة تانية
            عايز تناظر احد الاخوة في اى موضوع محدد قول و الاخوة قادرين على مناظرتك في اى موضوع يناسبك, ثم اني قلتلك مشكلتنا مش بس في التحريف لكن مشكلتنا انه حتى بعد التحريف لا يوجد ما يدل على معتقداتكم

            و بعدين مسألة النقل,, اعتقد (بس انا مش من الادارة طبعا) من حقك تنقل اجزاء بشرط انك تكون قادر على النقاش في الى انت نقلته, مش بترمي كلام و تمشي و انت مش عارف اساسا المحتوى المكتوب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
              متزعلوش قوى انا تاركها لكم مخضرة
              يا أستاذ مارادونا .. لا تغضب

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
              انت كل واحد مسيحى يدخل المنتدى تحزره وتنبهه
              لا يا رجل .. التحذير فقط يكون لمن يتكلم بالإساءة .. أنا عن نفسي أخذت انذار هنا! لإنني قلت مثل هنا .. يطلقه المصريون

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
              تستهزؤا بالعضو المسيحى
              "إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم ولكن تسعوهم بحسن أخلاقكم"

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
              اليس العضو المحترم حبيب يهين بالايات وانا قلت له كذا مرة
              اعتذر إليك يا أستاذ مارادونا "واغفر لنا كما نغفر للناس زلاتهم"

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
              والاستاذ رد عليا بصفحات من كتب لا يقول لى على اسماء تلك المواقع ولا اسماء مؤلفى تلك الكتب
              أنا أرد عليك بعون الله من خلال قراءتي للكتاب المقدس لمدة أكثر من تسع ستوات .. فأنا لا انسخ ولا ألصق .. وإذا أردت اسماء الكتب ارسلها لك .. يا أستاذ مارادونا
              [gdwl]

              "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
              [/gdwl]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                وبعــــــــــد

                ضيفنا / MARADONA

                أولا :
                أنت لم تفتح موضوع للحوار
                فتحت موضوعان فقط للشكوى والكذب بحذف مشاركاتك .

                ثانيا :
                دعنا نحلل أول 3 مشاركات من مشاركاتك الــ 68 في عدد 17 موضوع علي مدار 20 يوم فقط
                ليعلم الجميع هل أنت صاحب التشتيت أم نحن .

                وإن كان مشاركاتك في 17 موضوع في وقت واحد يثبت أنك غير جاد في حواراتك ولكن دعنا نتفحص الأمر
                فنحن كمسلمين لا نلقي بالتهم جزافا كما رميتنا بها في موضوعين
                الأول :
                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=4746

                والثاني :

                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=4757
                المهم :
                أول مشاركة لك كانت في موضوع :

                انظر .. كيف اتخذوا السيدة مريم .. الها من دون الله .. ثم يكذبون!

                الموضوع كما هو من عنوانة عن السيدة مريم
                لننظر لثاني مشاركة لك في هذا الموضوع سنجد إنك تكلمت في مواضيع شتي


                تكلمت في :
                1- النبؤة
                2- الثالوث
                3- التجسد
                4- إلوهية المسيح
                5- المسيحيون والمسلمون وعلاقتهم بالعنف في مصر
                6- مكسيموس


                ملكة السموات تعنى ان العذراء بما انها حملت الله المتجسد فى احشائها تسعة اشهر كالسماء التى تحمل عرش الله فكأنها السماء الثانية التى حملت الله وهناك نبوة فى اشعياء النبى فلماذا لم تذكرها وتقول" هاهى العزراء تحبل وتلد ابنا ويدعى اسمه عنانوئيل الذى تفسيره الله معنا"وكلمة اياكى ندعو فلماذا لاتكمل بقية الجملةاياكى ادعوا ان تساعدينى عند مفارقة نفسى من جسدى اى بشفاعتك عند الله الذى يحبك احمينى من الشياطين - بشفاعتها وليس دعاء اليها وحدها دون الله حاشا وبالنسبة للثالوث انا عايزة اقول لك ان كل شيىء حولنا يعبر عن ثالوث الله ووحدانيته وكلمة الاقانيم الثلاثة لاتعنى ثلاثة الهه ولكن اقنوم تعنى صفة ذى كأنما نقول الله رحيم وعادل فكيف تفسر لى ان الانسان عبارة عن جسد ونفس وروح فى انسان واحد وهل تقدر ان تفصل بينهم , ايضا كالشمس عبارة عن (1) كينونة الشمس(2) ضوءها (3) حرارتها التى نشعر بها . فالله ثلاث اقانيم الاب الكائن بذاته والابن الكمة المتجسد والروح القدوس حى بروحه يعن الله كائن بذاته ناطق بكلمته حى بروحه اله واحد امين وكونكم تقولون ان الله لايمكن ان يتجسد ده معناه ان الله غير قادر على ذلك وردا على الاية التى ذكرتها ولم تكملها " ليس الله انسان ولاابن انسان" الاية تقول ليس الله انسان ولاابن انسان حتى يندم هذه الاية فى العهد القديم اى قبل التجسد وهنا الله يقصد ان يقول لاسرائيل ان الله ليس كالبشر يندم مثلهم وعندما تجسد شابهنا فى كل شيىء ماعدا الخطية وقال لهم" من منكم يبكتنى على خطية" وقال ايضا من رانى فقد راى الاب ده غير ايات كثيرة قال فيها السيد المسيح انه الله المتجسد اى انه ليس كالبشر, حتى عندما تجسد من العزراء التى اصطفاها من كل البشر ولماذا يصطفيها ان كان نبى عادى انتم انفسكم تعترفون بألوهية السيد المسيح له المجد فىالقرأن فأنتم تقلون انه كلمة الله كما نحن نقول. وما هو الفرق اذا بين الله وكلمته وتقولون ايضا ان الله نفخ فيه من روحه بالله عليكم من من الرسل نفخ الله فيه من روحه ولذلك انه ليس مخلوق ولكنه مولود وهناك فرق شاسع بين المخلوق من الله والمولود المتجسد من الروح القدس وبعدين الذى يقول لهم الله اذهبوا عن يا فاعلى الاثم هم الذين كانوا يوعظواالناس لمجدهم الباطل وليس من اجل مجد الله ولن يقول ذلك لكل من يعمل معجزات بل لمن هم طلبوا مجد انفسهم لدى الناس . خذ بالك انك بتغلط عندما تقول مشركين بل اننا نعبد الله الواحد وبعدين انت بتقول ان احنا بنعبد التماثيل وان الله اوصانا بعدم عمل تمثال منحوت للعبادة من خلال الوصايا العشرة لازم تفهم الوصية الاول, ان الشعوب الوثنية كانت تعمل تماثيل لتعبدها لذاتها لاعتقادهم ان هذه المنحوتات هى الاله بذاته مثل العجل ابيس اما نحن لا نعبد الصورة بذاتها اوالتمثال بذاته لان ذلك معناه ان هناك اله اخر نعبده غير خالق السماء والارض وهو صاحب هذه الصورة وهذا خطأ .لان المسحيون فى هذا الزمن لم يروا السيد المسيح لذلك بيجتهدوا يرسموه بأحلى صورة ممكن تعبر عن حبهم له والله لا يزعل من ذلك فأذا كانت الصورة او اى شيىء سيقرب الانسان من الله فهذا يفرح الله وماذا يزعل المسلمون فى صلاتهم وعبادتهم للله اليس الاية تقول لكم دينكم وليا دينى ماذا فعل المسحيون المصريون للمسلمون فى مصر منذ ان دخلها الاسلام هل هما سبب العنف الذى يحدث فى مصر هل هما سبب الفساد الموجود على كل المستويات هل هما سبب الاطفال المشردة هل هما هل هما ..... المسحيون يعبدون الله فى كنائسهم وبيوتهم ويدعون للرئيس ان الله يعطيه الحكمة والمشورة لتدبير امر الشعب هما الذين يقولون للله فى القداس الالهى اعداؤنا واحباؤنا اللهم ارحمنا جميعا يعنى يطلب الرحمة للاعداء قبل الاحباء نحن من قال المسيح لهم باركوا لاعنيكم واحسنوا الى مبغضيكم وصلوا للذين يسيئون اليكم وموضوع مكسيموس ليس له علاقة بسماحة المسيحين اومن طلب ردائك اعطيه ثوبك ايضا لان الكنيسة واهتمامتها ليس رداء يرتديه البابا حتى يعطيه لمكسيموس ولكنه صاحب انشقاق للكنيسة ولوسكت له البابا فسوف يبث تعاليمه الخاطئة فى عقول الناس البسيطة ويضع مما هو مخالف لتعاليم المسيح له المجد وذلك طمعا فى رتبة ليس اكثر ولا اقل وهل ترضون ان يقوموا الشيعة بنشر تعاليمهم طبعا استحالة
                على فكرة ديه اخر مرة اشترك فيها معكم لسبب هو انى اشعر فى هذا المنتدى انه ليس للحوار ولكنه للشتيمة والتهكم فقط وليس للمعرفة والحوار العقلانى وانكم تستخدمون الايات اللى فى الكتاب المقدس وتحوروها على مذاكم ونصيحة عندما تطرحون نقطة ركزوا فيها ولا تهجموا بأرائكم فى كذا موضوع لان ليس ذلك من شيمات الحوار المتحضر والبناء فكيف نتكلم فى موضوع كالشفاعة واجد الردود هجوم على كل شيىء فالذى سوف يرد عليكم كيف يرد على كل هذا فى وقت واحد كيف سأتحدث عن الشفاعة ثم ادخل فى منتصف الموضوع عن الاقانيم وده موضوع كبير جدا الذى يريد حوار عقلانى يجب ان يتحدث فى نقطة واحدة وعندما يحسمها ينتقل الى نقطة اخرى والسلام ختام .
                السؤال الأن : من هو صاحب تشتيت المواضيع .


                في ثاني مشاركة لك في منتدانا كان في موضوع :
                هل حقا تنبأ ابراهيم وموسى .. بصلب يسوع الناصري؟!
                وقد تحدي صاحب الموضوع أى نصراني أ

                - وإني اتحدى عبد الصليب .. أن يأتني بنبوءة على لسان ابراهيم خليل الله عن صلب يسوع الناصري .. أو على لسان موسى عليه السلام تقول بصلب المسيح بن مريم عليه السلام.


                ماذا كانت مشاركتك يا ضيفنا ؟؟؟؟؟ تركت الصلب وتحدثت عن النيؤات

                الدليل على وجود نبوات تثبت الوهية السيد المسيح فى سفر الخروج

                ستجدها في هذا الرابط :
                http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...90&postcount=2

                ونعيد السؤال : من هو مشتت الموضوع .

                وللأسف الشديد تركت الموضوع بعد ذلك ولم تشارك فيه !!!!!!!!

                في ثالث مشاركة لك كانت في موضوع :

                شاهد شنودة يبكي عقب أحداث الاسكندرية بعد أن زمجر المسلمون غيرة للقرآن ولحبيبهم محمد
                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=4669

                وقد تهكمت علي حملنا للسيف والقرآن في وجهه من يعتدي علينا .

                وقد سرد لك محاورك الدكتور / حبيب عبد الملك أحكام كتابكم المقدس في مثل هذه الحالات .
                ولم نري منك جواب .

                يا ضيفنا لا داعي للكذب فلن يزداد مجد الرب بالكذب كما علمكم بولس .

                أكتفي بأول ثلاث مشاركات لك حفظا علي أوقاتنا من الضياع مع الكذابين أتباع بولس الكذاب .

                وأخيرا :
                كنت أتوقع منك أن توضح لنا كيف تكون كلمة رجل إهانة لمعبودك ( الناسوت + اللاهوت )
                ولم تعتبر وصف كتابكم له بالــ الخروف و اللبؤة والـــ ............. إهانة ؟؟؟؟

                تحياتي لشخصك .
                وأسأل الله تعالي أن تعمل علي تشغيل عقلك بدلا من الكذب .
                بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اهله وصحبه اجمعين اما بعد كنت اود الرد على الاخ مرادونا لكنى لم اشترك الا اليوم ولم اقرا المواضيع كامله ولكن من النظر الى جمله المواضيع التى كتبها انه يفهم من كلامه انه متعصب متشدد وانه لا يعرف الكثير عن دينه لاكنه متبع سياسه اترك عقلك جانبا واتبعنى وهى سيايه كل النصارى يقولون ان الله هو الاب والابن والروح القدس وفى نفس الوقت يكون عيسى شخص والرب شخص والابن شخص وانا اقول له باى لغه تتكلمون
                  يقولون ان عيسى قتل من اجل خطايانا وانا اقول لهم هل اذا دنس ثوبى فهل يحكه احد غيرى
                  وفى النهايه استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
                  وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X