بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
وبعـــــــــــــد
ضيفنا / MARADONA
إن أحترامك لرسولنا الكريم هو أساس في قبولك عضو في منتدانا .
وسبق وأن حذرتك بعدم ذكر إسمه (عليه أفضل الصلاة والتسليم) مجردا بدون ذكر أنه رسول المسلمين.
وعليه فالتهديد بعدم إحترامه سيعرضك لحذف جميع مشاركاتك بل وإلغاء عضويتك.
اما عن إحترامنا لمعبودك :
أولا : ثق ياعزيزي أننا نحترم جميع الأنبياء السابقين كافة .بعكس كتابكم الذي جعل منهم زناه عراه عابدي أوثان .
ثانيا : يسوع الذي تعبده مهما قلنا فلن نهينه كما أهانه كتابكم الذي تطلقون عليه مقدس .
فنحن مثلا لم نبصق عليه أو نلطمه
متي : 26: 67 حينئذ بصقوا في وجهه و لكموه و اخرون لطموه
ونحن لم نربطه و نجلده
لوقا : 22: 63 و الرجال الذين كانوا ضابطين يسوع كانوا يستهزئون به و هم يجلدونه
ونحن لم نلبسه فستان لامعا لنستهزء به
لوقا :23: 11 فاحتقره هيرودس مع عسكره و استهزا به و البسه لباسا لامعا و رده الى بيلاطس
ونحن لم نجعله لعنه ليغفر خطايانا ألا لعنه الله علي الكاذبين
رسالة غلاطية :3: 13 المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة
ولم نجعله من نسل زنا ولم نزفه بالصليب في مشهد درامي لو فعلوه الآن في إنسان لعوقب فاعليه بدعوى حقوق الإنسان .
ولكنكن نسيتم حق الله فنسبتوا له مالم ينسب لإنسان .
ما الإهانه في كلمة رجل !!!!!!!
ألم تقولوا أنه ناسوت + لاهوت !!!!!
وهل وصفه وتشبيهه بالرجل إهانه ؟؟؟؟؟
ألم تشبهوه بالخروف والبؤة والدب و.......و......
تأدب يا ضيفنا وتصفح كتابك الذي تقدسه فكتابك هو الذي لم يحترم معبودك .
وبعـــــــــــــد
ضيفنا / MARADONA
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARADONA
إن أحترامك لرسولنا الكريم هو أساس في قبولك عضو في منتدانا .
وسبق وأن حذرتك بعدم ذكر إسمه (عليه أفضل الصلاة والتسليم) مجردا بدون ذكر أنه رسول المسلمين.
وعليه فالتهديد بعدم إحترامه سيعرضك لحذف جميع مشاركاتك بل وإلغاء عضويتك.
اما عن إحترامنا لمعبودك :
أولا : ثق ياعزيزي أننا نحترم جميع الأنبياء السابقين كافة .بعكس كتابكم الذي جعل منهم زناه عراه عابدي أوثان .
ثانيا : يسوع الذي تعبده مهما قلنا فلن نهينه كما أهانه كتابكم الذي تطلقون عليه مقدس .
فنحن مثلا لم نبصق عليه أو نلطمه
متي : 26: 67 حينئذ بصقوا في وجهه و لكموه و اخرون لطموه
ونحن لم نربطه و نجلده
لوقا : 22: 63 و الرجال الذين كانوا ضابطين يسوع كانوا يستهزئون به و هم يجلدونه
ونحن لم نلبسه فستان لامعا لنستهزء به
لوقا :23: 11 فاحتقره هيرودس مع عسكره و استهزا به و البسه لباسا لامعا و رده الى بيلاطس
ونحن لم نجعله لعنه ليغفر خطايانا ألا لعنه الله علي الكاذبين
رسالة غلاطية :3: 13 المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة
ولم نجعله من نسل زنا ولم نزفه بالصليب في مشهد درامي لو فعلوه الآن في إنسان لعوقب فاعليه بدعوى حقوق الإنسان .
ولكنكن نسيتم حق الله فنسبتوا له مالم ينسب لإنسان .
ما الإهانه في كلمة رجل !!!!!!!
ألم تقولوا أنه ناسوت + لاهوت !!!!!
وهل وصفه وتشبيهه بالرجل إهانه ؟؟؟؟؟
ألم تشبهوه بالخروف والبؤة والدب و.......و......
تأدب يا ضيفنا وتصفح كتابك الذي تقدسه فكتابك هو الذي لم يحترم معبودك .

îن îëéىهْ نçمùهْ?