انا عايز اعرف فين مضوعى اللى انا كتبته فى منتدى نصرانيات فى الصفحة التالية(شاهد شنودة يبكى هل من الامانة حزف كلامى
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
هل من الامانة ان تحزفوا موضوعى
Collapse
X
-
يا أستاذ مارادونا .. هذا هو الموضوع .. لم يحذفه أحد يا رجل؟!
[gdwl]
"وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"[/gdwl]


îن îëéىهْ نçمùهْ?