ا/ الدخخانى لماذا تم حذف النبوات التى ارسلتها ليلة امس للاخ حبيب عبد الملك هل هذا من امانة المنتدى ام انكم لم تستطيعوا ان تردوا عليا بسألأ للمرة الثانية اين النبوات التى عن الصلب والقيامة
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
انا بشتكى للاخ الدخاخنى لماذا تم حزف النبوات
Collapse
X
-
يا أستاذ مارادونا .. ممنوع النسخ واللصق
"أجمع كيدك ثم اتنا بأقوى نبؤة .. نبؤة .. نبؤة .. وسأسحقها لك بإذن الله
ولكن لا تنسخ وتلصق كتب في المنتدى .. نحن نتعامل بالعقل والفهم هنا
وإذا أردت التناظر في أي موضوع في الإسلام أو المسيحية .. فأهلا بك معنا
ولكن ممنوع نسخ ولصق الكتبLast edited by Habeebabdelmalek; 26-12-2006, 05:53 PM.[gdwl]
"وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"[/gdwl]
-
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
وبعـــــــــــــــد
الضيف العزيز / MARADONA
أولا : أنا شخصيا لم أقم بحذف أي من مشاركاتك .
ولو كنا في المنتدي من هواه الحذف لحذفت لك مشاركتين من هولاء المشاركات الثلاثة .
وذلك لتكرارهم (( نسخة طبق الأصل )) بدون داعي في ثلاث مواضيع مختلفة .
الأولي في موضوع ((( إثبات الثالوث عقلياً ونقلياً ))
http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...4&postcount=24
والثانية في موضوع ((ولا تقولوا ثلاثة))
http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...3&postcount=19
والثالثة في موضوع ((الثالوث والكيكة .. حوار مع .. عابدة الثالوث ))
بإستثناء أول سطرين ونصف من هذه المشاركة .
http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...41&postcount=4
فبرجاء يا ضيفنا العزيز التحقق من مشاركاتك قبل إلقاء التهم فلن تجد الأمانة إلا في المنتديات الإسلامية .أما منتدياتكم فحدث ولا حرج.
ثانيا : النبؤات التي وضعتها بالأمس موجودة في هذا الموضوع وعليها رد الأخ الحبيب / حبيب عبد اللك حفظه الله ورعاه
وستجد في نهاية الموضوع تعقيبي هذا :
أعتقد الصورة واضحة الآن .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م /الدخاخنيبسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
وبعـــــــــــــــد
رجاء من الأخ الحبيب / حبيب عبد الملك والزميل / مارادونا
الإلتزام بأصل الموضوع (( إثبات الثالوث عقليا ونقليا ))
وأن أردتم التحاور في النبؤات فليكن في موضوع منفصل .
.
بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
(( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?