إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الرسائل الخاصة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الرسائل الخاصة

    الأخوة الكرام
    أرى هذه العبارة "الرسائل الخاصة: 2 , المجموع 43. "
    لكنني لا أجد أية رسائل في الصندوق؟
    والسلام عليكم

  • #2
    بارك الله فيكى أختنا ومنذ فترة قد تم مسح جميع الرسائل الخاصة للأعضاء

    بغرض تخفيف الضغط على قاعدة البيانات

    بخصوص العداد الذى يظهر لكي فسوف يتغير مع مرور الوقت وتخطى عدد الرسائل لرقمه ويصبح كل شىء طبيعي
    وجزاكم الله خيرا
    البريد المباشر للدعم التقني

    Support@Elforkan.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خير الجزاء أخانا الفاضل على التوضيح

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخوة الكرام
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        تلقيت هذه الرسالة على بريدي على الهتميل رغم وجود رسالتين فقط في الوارد و 3 في الصادر :-

        muslimah,

        لقد بلغت مساحة استخدام صندوق الرسائل الخاصة بك في
        منتديات الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي
        إلى 90% من الحد المسموح لك به. للتأكد من أنك لن تصل الى 100% من المسموح لك به في
        الرسائل وبعدها لن تستطيع تلقي اية رسالة، يجب عليك أن تحذف بعض الرسائل.

        رجاء قم بزيارة هذه الصفحة:




        مع أطيب الأمنيات,
        إدارة منتديات الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          فلتتأكدي من الرسائل الصادرة
          لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أبعثي رسالة أو إستقبلي رسالة ثم أمسيحي كل الرسائل ... وساعتها يتظبط صندوق الرسائل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يبدو أن الصندوق كان بحاجة إلى شكوى فقط
              فما أن دخلت وحذفت رسالتين سبق ورددت عليهما حتى انصلح الحال وظهر عدد الرسائل الصحيح وهو 4 فقط في الصادر والوارد

              وجزاكم الله خيراً على الردود

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X