إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بعض الإقتراحات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بعض الإقتراحات



    1) الخط الdeault سواء في المشاركات أو في القوائم لو يتم تغيره إلى arial أو times new roman أو حتى simplified arabic يكون أفضل

    2) المحاذاة الdefault لو تكون لليمين بدل من الوسط يكون أفضل

    3) لون الخط في الdefault اسود بدل من هذا اللون البنى الغامق يكون أفضل

    4) حجم الخط الdeafult لو يكون 4 بدلاً من 3 يكون أفضل

    وفي النهاية بالطبع هذه مجرد إقتراحات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    Last edited by الدعم الفني; 10-07-2006, 11:19 PM.
Working...
X