إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف يمكن ان اكبر الخط في مشاركاتي ؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كيف يمكن ان اكبر الخط في مشاركاتي ؟؟



    قد يبدو السؤال بلا معنى في اللحظه الاولى
    ولكن انا حقا اعاني من هذه المشكله
    حيث اني اكره الخط الصغير جدا
    ولكن لا استطيع ان اتفاداه بسبب الرد السريع
    فانا مضطره لان اضغط على الرد المتقدم حتى يكون بامكاني ان اكبر الخط
    و بسبب الكسل - الله يبعده عنكم - اضطر لان ارسل مشاركتي بخط صغير

    هل يمكن ان نطلب من مشرفنا الفني ان يحل هذه المشكله ويضع لنا خاصيه تكبير الخط في الرد السريع؟
    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
    www.new1world.jeeran.com

  • #2
    الرد السريع مبرمج على ما يظهر لك ، ولا استطيع للاسف تعديله أو اضافة خاصية جديدة عليه .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خير اخي الفاضل على جهودك
      قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
      www.new1world.jeeran.com

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X