تم حذف موضوعي المعنون ب ( اقامة الحجة (2)) بزعم انني لم اكمل اقامة الحجة 1
بينما كنت قد كتبت في اقامة الحجة (2) انني اعطي مهلة لتغيير الاسلوب العدائي حتى يتسني لي كتابة فصل المقال كما قلت
والذي ساقدم فيه شرحا تفصيليا للنص المتهم بالباطل
و اطلب من الادارة اعادة الموضوع اقامة الحجة (2) علي ان اكمل مناقشة موضوع اقامة الحجة(1) في خلال 48 ساعة و ان لم افعل فيتم مسح كل مشاركاتي ان ارادت الادارة هذا
و امل ان يتم حسن معاملة الضيوف
بينما كنت قد كتبت في اقامة الحجة (2) انني اعطي مهلة لتغيير الاسلوب العدائي حتى يتسني لي كتابة فصل المقال كما قلت
والذي ساقدم فيه شرحا تفصيليا للنص المتهم بالباطل
و اطلب من الادارة اعادة الموضوع اقامة الحجة (2) علي ان اكمل مناقشة موضوع اقامة الحجة(1) في خلال 48 ساعة و ان لم افعل فيتم مسح كل مشاركاتي ان ارادت الادارة هذا
و امل ان يتم حسن معاملة الضيوف



îن îëéىهْ نçمùهْ?