Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإدارية
قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
كيف أضع فلاش على المنتدى ؟
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
مشتاقة للجنة
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
96
Share
Tweet
#1
كيف أضع فلاش على المنتدى ؟
16-12-2005, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف أضع فلاش على المنتدى ؟؟ :confused:
أو أضع صفحة موقع مفتوحة على المنتدى ؟
وجزاكم الله خيرا
.
ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا
سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "
.
الشرقاوى
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
195
Share
Tweet
#2
16-12-2005, 10:30 PM
وأيضا أين زرار تفعيل الرد السريع
Last edited by
الشرقاوى
;
16-12-2005, 10:32 PM
.
الـــــــ
S
H
A
R
K
ـــــاوى
إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
رفيده بنت الحارث
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
561
Share
Tweet
#3
16-12-2005, 10:39 PM
السلام عليكم
اختى الحبيبة المشتاقة
بالنسبة لاستفسارك فحقيقة انا لا اعرف , ننتظر احد الاخوة ليوضح لنا ان شاء الله
اما بالنسبة للاخ الفاضل الشرقاوى
فتفعيل الرد السريع عن طريق الضغط على شكل الورقة الموجودة بجانت ايقونه اقتباس فى اخر مشاركة فى الموضوع والله تعالى اعلى واعلم
بارك الله فى الجميع
طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
نذير
عضو شرف المنتدي
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
232
Share
Tweet
#4
16-12-2005, 10:46 PM
شكرا على توضيح تفعيل الرد السريع
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
الشرقاوى
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
195
Share
Tweet
#5
16-12-2005, 10:49 PM
بارك الله فيك أختى الكريمة
صار
الـــــــ
S
H
A
R
K
ـــــاوى
إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
رفيده بنت الحارث
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
561
Share
Tweet
#6
16-12-2005, 10:56 PM
جزى الله الجميع خير الدنيا والاخرة
اختى المشتاقة
كنت سألت قبل ذلك عن مشكلة شبيهة بمشكلتك واليك اقتباس السؤال مع رد المراقب الفنى عليها
السؤال
كيف لى اننى ان اردت ان ارفق صورة فى موضوع ان تجعلها تظهر فى المشاركة ولا يظهر رابط لها وبجانبه عدد مرات التحميل؟؟
رد المراقب الفنى
هذه الخاصية اختاه تكون من عند المستضيف وليست من اعدادات المرفقات فى المنتدى ، وللاسف فهى غير متاحة لنا حالياً .
=========
اكرمك الله اخيتى الكريمة المشتاقة
طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مشتاقة للجنة
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
96
Share
Tweet
#7
17-12-2005, 09:21 PM
قمت برفع الفلاش على موقع
وهذا هو الكود :
المفروض إن الفلاش يظهر بدل الكود الثاني
فلماذا لم يظهر ؟؟؟؟
أفيدونا يا أهل الكمبيوتر
=========================
تم تحميل الملف بنجاح .. قم بنسخ الرابط
404
http://www.l22l.com/upswf/up/l22lcom_615093000.swf
كود الفلاش للمنتدى
[swf=www.l22l.com/upswf/up/l22lcom_615093000.swf]width=500 height=400[/swf]
=========================
.
ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا
سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "
.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
المراقب الفنى
الدعم الفنى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
111
Share
Tweet
#8
18-12-2005, 04:20 AM
ملف الفلاش لن يظهر اختاه بسبب عدم وجود كود عمل الفلاش فى المنتدى ، وعسى ان تيسر لى بعض الوقت أن اقوم باضافة بعض ادوات الكتابة المتقدمة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?