إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف أضع فلاش على المنتدى ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كيف أضع فلاش على المنتدى ؟

    السلام عليكم ورحمة الله

    كيف أضع فلاش على المنتدى ؟؟ :confused:
    أو أضع صفحة موقع مفتوحة على المنتدى ؟

    وجزاكم الله خيرا
    .

    ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
    وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


    سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
    " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


    .

  • #2
    وأيضا أين زرار تفعيل الرد السريع
    Last edited by الشرقاوى; 16-12-2005, 10:32 PM.
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم

      اختى الحبيبة المشتاقة

      بالنسبة لاستفسارك فحقيقة انا لا اعرف , ننتظر احد الاخوة ليوضح لنا ان شاء الله

      اما بالنسبة للاخ الفاضل الشرقاوى
      فتفعيل الرد السريع عن طريق الضغط على شكل الورقة الموجودة بجانت ايقونه اقتباس فى اخر مشاركة فى الموضوع والله تعالى اعلى واعلم

      بارك الله فى الجميع
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا على توضيح تفعيل الرد السريع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك أختى الكريمة
          صار
          الـــــــSHARKـــــاوى
          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزى الله الجميع خير الدنيا والاخرة




            اختى المشتاقة

            كنت سألت قبل ذلك عن مشكلة شبيهة بمشكلتك واليك اقتباس السؤال مع رد المراقب الفنى عليها

            السؤال


            كيف لى اننى ان اردت ان ارفق صورة فى موضوع ان تجعلها تظهر فى المشاركة ولا يظهر رابط لها وبجانبه عدد مرات التحميل؟؟

            رد المراقب الفنى

            هذه الخاصية اختاه تكون من عند المستضيف وليست من اعدادات المرفقات فى المنتدى ، وللاسف فهى غير متاحة لنا حالياً .

            =========
            اكرمك الله اخيتى الكريمة المشتاقة
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              قمت برفع الفلاش على موقع
              وهذا هو الكود :

              المفروض إن الفلاش يظهر بدل الكود الثاني
              فلماذا لم يظهر ؟؟؟؟
              أفيدونا يا أهل الكمبيوتر

              =========================

              تم تحميل الملف بنجاح .. قم بنسخ الرابط


              كود الفلاش للمنتدى
              [swf=www.l22l.com/upswf/up/l22lcom_615093000.swf]width=500 height=400[/swf]

              =========================
              .

              ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
              وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


              سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
              " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ملف الفلاش لن يظهر اختاه بسبب عدم وجود كود عمل الفلاش فى المنتدى ، وعسى ان تيسر لى بعض الوقت أن اقوم باضافة بعض ادوات الكتابة المتقدمة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X