إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سؤال مهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    أنت تحبين الثرثرة والجدال العقيم .
    ما الذي تريدين اثباته ؟ أن بولس كان صادقا وانما ذكر قولته هذه ليرمز الى آخرين يكذبون لمجد الرب .؟
    ولماذا تخلى باقي الرسل عنه ؟ برنابا وبطرس والاخرين ولم يبق معه الا تلميذه لوقا ؟
    أي عاقل يعرف ان بولس يكذب في كلامه وفي التبليغ ولم يكن رسولا اصلا وانما هو جعل نفسه كذلك ؟
    لماذا على بولس ان ينقض الناموس الم يكن الاجدر ان يفعل هذا الامر؟
    لماذا يلغي الختان ولم يفعل ذلك المسيح ؟
    لماذا يبيح اللحوم النجسة ؟ لماذا استبدل يوم السبت بالاحد ؟ هل كان المسيح غافلا عن هذا الامر
    لماذا نقض ما لم ينقضه المسيح ، كيف يجرؤ على المسيح ويصفه بأنه ملعون ؟

    الافضل ان تناقشي وتستفسري عن العقيدة لانها الاساس ودعي بولس لفلسفته

    وكفاك تطاولا على ابراهيم عليه السلام !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      أنت تحبين الثرثرة والجدال العقيم .
      ما الذي تريدين اثباته ؟ أن بولس كان صادقا وانما ذكر قولته هذه ليرمز الى آخرين يكذبون لمجد الرب .؟
      ولماذا تخلى باقي الرسل عنه ؟ برنابا وبطرس والاخرين ولم يبق معه الا تلميذه لوقا ؟
      أي عاقل يعرف ان بولس يكذب في كلامه وفي التبليغ ولم يكن رسولا اصلا وانما هو جعل نفسه كذلك ؟
      لماذا على بولس ان ينقض الناموس الم يكن الاجدر ان يفعل هذا الامر؟
      لماذا يلغي الختان ولم يفعل ذلك المسيح ؟
      لماذا يبيح اللحوم النجسة ؟ لماذا استبدل يوم السبت بالاحد ؟ هل كان المسيح غافلا عن هذا الامر
      لماذا نقض ما لم ينقضه المسيح ، كيف يجرؤ على المسيح ويصفه بأنه ملعون ؟

      الافضل ان تناقشي وتستفسري عن العقيدة لانها الاساس ودعي بولس لفلسفته

      وكفاك تطاولا على ابراهيم عليه السلام !
      اسلوب جميل من نذير
      فان اعتبر وصف الحديث لابراهيم عليه السلام تطاولا فهذا حقه

      وان قبل بتفسير الحديث علي ان الكذب المنصوص عليه - لفظا صريحا- لابراهيم ليس كذبا فهذا حقه

      وان وجد معنى النص المستخدم في القاء التهم علي الرسول لا يخدمه فاخذ يلقي عليه ما اراد من تهم اخرى مثل تغيير السبت او الختان

      فهذا ايضا حقه

      و المهم ان عادة السب بطلت و اقمنا الحجة و عرفتم شرح النص و عرفنا تحليلكم لكذب ابراهيم ( عليه السلام)
      بلانه ليس كذبا ولا يحزنون و لو اقتنع العرب بهذا التحليل لعرفنا الكثير من الاسباب التي ادت الي حالهم الحالي


      اما شرقاوي

      فقال
      ففى موضوع كذب بولس المقدس لم تأتى بأى تفسير أو تفاسير إطلاقا
      فقلنا
      مع ان فيما فهمتموه بالخطا عن الرسول قد فتحت له موضوع جديد يسمي اقامة الحجة
      فيمكن اعتبار ان ما تقوله هذا كذبا ايضا
      يمكنك ان تقرا المشاركة الاولي في هذا الموضوع لان المشاركات التالية اتجهت الي السياسة غالبا

      و محاولة منه لتغطية ما كتبته انا بالاحمر قال

      الواضح انك يا end تجيدى الكذب الساقط فقط


      طبعا هكذا نعرف من الذي اجاد


      ولكن

      حوت مداخلتي اسقاط شعري

      و حوت الحجة


      و انتهي الموضوع بالحجة وما تلاها كان خروج عن النص المحدد سواء اتجه الي السياسة او الي نصوص اخرى


      و هذا ما يهمني
      اقامة الحجة علي النص و ترك الكل و ضميره و اختياره في المجادلة بهذا النص بالباطل او التزام الحق و الاعتراف بالخطا




      فان استمر الشرقاوي في الوصف القائل
      بالمناسبة أنا ضد ذكر أى عضو بما لا يحب أو يكره ..... لكن بولس قال عن نفسه إنه كذااااااااب ..... فلماذا تدافعى عن شخص وصف نفسه بإنه كذاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

      متجاهل ما عرضناه من حجج


      فهو حر


      و الحق يحرركم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        من كلام الاستاذة end

        حوت مداخلتي اسقاط شعري

        و حوت الحجة


        و انتهي الموضوع بالحجة وما تلاها كان خروج عن النص المحدد سواء اتجه الي السياسة او الي نصوص اخرى



        معذرة زميلتنا, تعريف بسيط لأقامه الحجه

        الحجه هى من تقنعى بها غيرك انك على حق, و ليس ما تقتنعى به انت انه حق................ االهندوس يعتقدون انهم حق و يقيمون لك الاف الحجج لعبادة البقر..... السؤال هل حجتهم مقنعه ام لا............. و شكرا لسعه صدرك
        لا اله الا الله, محمد رسول الله

        سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          العضو إند أو ناديه المصرى

          بعدما فضحتها "بكذبها المقدس" ماذا فعلت ..... كان لابد (ولم يكن من سبيل سوى) أن تستخدم وسيلة أبائها المقدسين وكذب رسولها المقدس بولس .... وهى طريقة
          الثـــــــــــــــــ3ـــــــــــــــــــلاث ورقـــــــــ3ـــــــــــــات

          تعالوا لنرى كيف فعلتها

          أولا يوم 12-10-2005 11:06 AM تحديتها وطلبت منها ان تثبت أنها ارسلت أى تفاسير لأبائها لموضوع كذب بولس المقدس .... وهو ما لم تفعل أبدااااااااااااا خلال حوارتى معها لاكثر من عام

          فماذا فعلت للتخلص من هذا المأزق:

          فتحت موضوع جديد بعنوان "إقامة الحجه" فى نفس اليوم 12-10-2005 12:20 PM معتمده على جهل من يقرأ بالتاريخ للموضوع

          وردت بالكذب المقدس وبجسارة تحسد عليها قائلة

          اما شرقاوي ..... فقال ..... إقتباس (شرقاوى): ففى موضوع كذب بولس المقدس لم تأتى بأى تفسير أو تفاسير إطلاقا
          فقلنا ..... إقتباس (إند): مع ان فيما فهمتموه بالخطا عن الرسول قد فتحت له موضوع جديد يسمي اقامة الحجة
          فيمكن اعتبار ان ما تقوله هذا كذبا ايضا ...... يمكنك ان تقرا المشاركة الاولي في هذا الموضوع لان المشاركات التالية اتجهت الي السياسة غالبا
          هل رأيتم وقاحة وكذب أكثر من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          ..... تتهمنى أنا بالكذب وهى صاحبة الكذب المقدس الموثق .......

          وكذبت ناديه المصرى متناسية أن وقـــ12:20ـــــت مداخلتها كان بعد إرسالى المداخلة بأكثر من ساعة

          وأكملت:

          و هذا ما يهمني ..... اقامة الحجة علي النص و ترك الكل و ضميره و اختياره في المجادلة بهذا النص بالباطل او التزام الحق و الاعتراف بالخطا
          وتناست أيضا رد أخونا "ميجا" جيسوس إيز مسلم الذى يقحمها ويقحم كل الكذبة من تابعى الرسول الكذاب (كما وصف نفسه) بولس

          نهاية أقول لك يا ناديه كفاك "كذب مقدس"


          أما تعليقى على موضوعها الجديد فسيكون فى مكانه

          إرحمى نفسك من الكذب المقدس شويه يا إند ناديه
          Last edited by الشرقاوى; 16-12-2005, 10:40 PM.
          الـــــــSHARKـــــاوى
          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            اخطئت

            و بالنسبة لمن عنده شئ من الامانة عليه ان يقر بخطئه ولا يكابر

            و بلا مكابرة اخطئت اذ ظننت انني كتبت اقامة الحجة قبل ان يكتب الشرقاوي مداخلته

            و يرجع هذا الي انني لا اتردد علي شريط الشكوى اذ انها لم تصبح شكوي بل اخذ المسلمون يبررون الكذب المنسوب لابراهيم

            و قد كتبت مداخلتي التي اتهمتك بها في 12-11-2005 05:39 Pm

            اي بعد يوم كامل من كتابتي لاقامة الحجة و لم اراع وقتها تاريخ كتابتك لمداخلتك

            و هذا خطا مني يسقط به اتهامي لك

            و اطلب منك العذر .....


            و هذا هو ما تعلمته في المسيحية
            الا اكابر في خطا

            ليس كما يفعل البعض



            اما عن مفهوم اقامة الحجة

            فاقامة الحجة تتوقف علي الحجة و قوتها و عدم وجود ما ينفيها لا علي اقناع الاخر


            اما عن الرد علي اقامة الحجة (1)

            فافردنا لبعضه موضوع اقامة الحجة(2) و الذي اغلقته الادارة

            و الاخر سنرد عليه في مكانه

            و الباقي سنفتح له اشرطة مستقلة

            و شئ عجيب حقا


            هل كذب ابراهيم 3 كذبات له علاقة ب شغل ال3 ورقات الذي قاله الشرقاوي؟



            اقر بخطا لي و هو الوحيد بين ايديكم

            و بثلاثة كذبات لابراهيم ملة الاسلام و هو الموجود في الحديث

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              صدق الله القائل:

              إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلَّا النَّارَ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ . أُولَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَى وَالْعَذَابَ بِالْمَغْفِرَةِ فَمَا أَصْبَرَهُمْ عَلَى النَّارِ

              قبل أن ابدأ اقول لكم إنني اعرفك جيدا بنت الخروف end فهي رانيا79 و لادينية و .....

              اتحداكي يلبنت الخروف أن تدخلي معي مناظرة عنوانها "يسوع الكتاب المقدس .....كاذب ........ ولذلك قُتل"

              نبدأ بإذن الله

              يسوع يقول ....... الآب لم يسمع صوته الناس قط
              يوحنا 5:37 والآب نفسه الذي ارسلني يشهد لي لم تسمعوا صوته قط ولا ابصرتم هيئته .

              التلاميذ سمعوا صوت الآب
              متى 17 : 5-6 وفيما هو يتكلم اذا سحابة نيرة ظللتهم وصوت من السحابة قائلا هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت . له اسمعوا ولما سمع التلاميذ سقطوا على وجوههم وخافوا جدا

              بطرس سمع صوت الآب
              بطرس الثانية 17:18 لانه اخذ من الله الآب كرامة ومجدا اذ اقبل عليه صوت كهذا من المجد الاسنى هذا هو ابني الحبيب الذي انا سررت به ونحن سمعنا هذا الصوت مقبلا من السماء اذ كنا معه في الجبل المقدس .

              الشعب ولوقا يسمعوا صوت الآب
              لوقا 3:21-22 "ولما اعتمد جميع الشعب اعتمد يسوع ايضا . واذ كان يصلّي انفتحت السماء ونزل عليه الروح القدس بهيئة جسمية مثل حمامة وكان صوت من السماء قائلا انت ابني الحبيب بك سررت".

              سلام ........... يا بنت الخروف

              صدق الله القائل:

              وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آَمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ . إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ .
              [gdwl]

              "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
              [/gdwl]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                بسم الله الرحمن الرحيم

                جميل جدا أن تعترف ناديه المصرى بخطئها .... فالإعتراف بالحق فضيلة وأنا شخصيا لا أرى بأس من أن أسامحك عليه.

                و قد كتبت مداخلتي التي اتهمتك بها في 12-11-2005 05:39 Pm ...... اي بعد يوم كامل من كتابتي لاقامة الحجة و لم اراع وقتها تاريخ كتابتك لمداخلتك ....و هذا خطا مني يسقط به اتهامي لك ..... و اطلب منك العذر .....
                ولكن ..... لا يا أستاذه ناديه .... أنت إعتذرت عن مشاركتى 10 ديسمبر فقط (مشاركه رقم 10 و رقم 17) ...... وماذا عن ماقبلها؟

                لأذكرك بها:

                12-10-2005, 10:03 AM - مشاركه رقم 9 ناديه المصرى: ...... و اول شئ اطلب منه عرض التفسير الذي لم يقتنع به ولاسباب فنية لم ينقله مع مقتطفات الحوار التي جائنا بها و بعدها لنر
                وكان ردى:

                12-10-2005, 11:05 AM مشاركه رقم 10 ....... الشـــــــــــرقاوى: وأتحداكى أن تثبتى أنك أرسلتى تفاسير عن الكذب المقدس
                فكل ماقلتيه أنا ذكرته بالظبط ................. إقتباس: ناديه المصرى: بالنسبة لكلام الأستاذ شرقاوى عن القديس بولس الرسول ..... لا اجابة عندى سوى أن تقرأ الأصحاح كاملا ..... أو على الأقل تقرأ الفقرة كاملة
                البينة على من إدعى واليمين على من أنكر .... إدعيتى أنك أرسليها وأنك لم تهربى من المنتدى ..... ورينا شطارتك
                إذا فلم تكونى تتحدثى عن مشاركة إقامة الحجه ..... بل عن تفاسير الأباء التى إدعيتى أنك أتيت بها

                إذا عليك الإعتذار عن كل ماسبق ردك الذى إعتذرتى عنه ..... وليس فقط موضوع إقامة الحجه وكل ماسبق كان قبلها

                أليس موجود فى كتابكم "تعرفون الحق والحق يحرركم" .................. فماذا ستفعلين؟
                هل ستكملى مسلسل الكذب المقدس لبولس أم ستعتذرى عن كل ماسبق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                عندها سيكون إعتذارك مقبول
                Last edited by الشرقاوى; 17-12-2005, 08:54 PM.
                الـــــــSHARKـــــاوى
                إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23

                  والأن بعد أن اثبتنا بفضل الله كذب ناديه المصرى "المقدس" لنا عوده إلى موضوعها

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة end
                  هل يحق لنا وصف العضو الدخاخني او اي مسلم بانه تابع ملة الكاذب ثلاث كذبات
                  وذلك طبقا لما ورد بالحديث ...... لم يكذب إبراهيم إلا ثلاث كذبات

                  علما بالقول القرآني (122)ثُمَّ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ أَنْ اتَّبِعْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ(123)
                  رد أخونا البتار كان واضح لا لبس فيه ولكن لانها ناديه المصرى بكل جدلها وددت أن أضيف عليه

                  أولا كعادتها دائما تبدأ ناديه المصرى بخلط الحابل بالنابل

                  فماعلاقة دين أو ملة إبراهيم بأنه كذب ؟؟؟؟؟؟؟ هذا سؤال إفتتاحى

                  وإن كان لديك هذه الفطنة ..... فلماذا لم يهديك عقلك إلى مايحوزه كتابك المقدس من حفنة ممن تدعوهم انبياء .... بينما يذكر لك كتابك مجموعة من الزناة والسكيرين واللصوص ..... ئؤمنى بهم كانبياء؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  ------------------------

                  أما موضوع إبراهيم فى كتابك الذى تعتقدينه مقدسا

                  فلانجد لشبابه أى وجود فيه شوفى تكوين 11 و 12

                  31 وَأَخَذَ تَارَحُ أَبْرَامَ \بْنَهُ وَلُوطاً بْنَ هَارَانَ \بْنَ \بْنِهِ وَسَارَايَ كَنَّتَهُ \مْرَأَةَ أَبْرَامَ \بْنِهِ فَخَرَجُوا مَعاً مِنْ أُورِ \لْكِلْدَانِيِّينَ لِيَذْهَبُوا إِلَى أَرْضِ كَنْعَانَ. فَأَتُوا إِلَى حَارَانَ وَأَقَامُوا هُنَاكَ. 32وَكَانَتْ أَيَّامُ تَارَحَ مِئَتَيْنِ وَخَمْسَ سِنِينَ. وَمَاتَ تَارَحُ فِي حَارَانَ.
                  1وَقَالَ \لرَّبُّ لأَبْرَامَ: «اذْهَبْ مِنْ أَرْضِكَ وَمِنْ عَشِيرَتِكَ وَمِنْ بَيْتِ أَبِيكَ إِلَى \لأَرْضِ \لَّتِي أُرِيكَ. 2فَأَجْعَلَكَ أُمَّةً عَظِيمَةً وَأُبَارِكَكَ وَأُعَظِّمَ \سْمَكَ وَتَكُونَ بَرَكَةً.

                  كما يستطيع أى ذى عقل أن يفهم أن طفولة وشباب إبراهيم (الذى فيها أول كذبتين) غير معروفه بالظبط كما لاتعلمى عن يسوعكم أى معلومات سوى إنجيل الطفولة الذى لاتعترفون به !!!!!!!!!!!!!!!!!

                  فجأة خير اللهم إجعله خير الرب قاله إذهب من بيتك وبيت أبيك ............ كان فى حاله وفجأة الرب أخرجه من بيته؟ ..... ماهذا الهراء؟ ..... يمكنك أن تقرأى تفاصيل القصة كاملة فى الكتاب الذى لم يجعل له عوجا .... كتاب الطريق المستقيم

                  يتبقى القصة الثالثة:

                  ألم تقرئيها فى كتابك لترى عن أى ............... "ديوس" .............. يتحدث ذلك الكتاب؟

                  شوفى:
                  [QUOTE]11وَحَدَثَ لَمَّا قَرُبَ أَنْ يَدْخُلَ مِصْرَ أَنَّهُ قَالَ لِسَارَايَ \مْرَأَتِهِ: «إِنِّي قَدْ عَلِمْتُ أَنَّكِ \مْرَأَةٌ حَسَنَةُ \لْمَنْظَرِ. 12فَيَكُونُ إِذَا رَآكِ \لْمِصْرِيُّونَ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ: هَذِهِ \مْرَأَتُهُ. فَيَقْتُلُونَنِي وَيَسْتَبْقُونَكِ. 13قُولِي إِنَّكِ أُخْتِي لِيَكُونَ لِي خَيْرٌ بِسَبَبِكِ وَتَحْيَا نَفْسِي مِنْ أَجْلِكِ».[/QUOTE]

                  أى رجل هذا؟ وماذا كانت النتيجة شوقى:
                  14فَحَدَثَ لَمَّا دَخَلَ أَبْرَامُ إِلَى مِصْرَ أَنَّ \لْمِصْرِيِّينَ رَأَوُا \لْمَرْأَةَ أَنَّهَا حَسَنَةٌ جِدّاً. 15وَرَآهَا رُؤَسَاءُ فِرْعَوْنَ وَمَدَحُوهَا لَدَى فِرْعَوْنَ فَأُخِذَتِ \لْمَرْأَةُ إِلَى بَيْتِ فِرْعَوْنَ 16فَصَنَعَ إِلَى أَبْرَامَ خَيْراً بِسَبَبِهَا وَصَارَ لَهُ غَنَمٌ وَبَقَرٌ وَحَمِيرٌ وَعَبِيدٌ وَإِمَاءٌ وَأُتُنٌ وَجِمَالٌ.
                  هذا الديوث أهدى فرعون زوجته ...... وقبــــــــــــــــــــــــــــض ...... ثمنها
                  ثم ماذا حدث ...... تذكر كاتب كتابك المقدس أنها دعارة رسمية فماذا قال:
                  17فَضَرَبَ \لرَّبُّ فِرْعَوْنَ وَبَيْتَهُ ضَرَبَاتٍ عَظِيمَةً بِسَبَبِ سَارَايَ \مْرَأَةِ أَبْرَامَ.
                  وفجأة يصعقنا "فرعون الجبار بلوم إبرام ......
                  .
                  18فَدَعَا فِرْعَوْنُ أَبْرَامَ وَقَالَ: «مَا هَذَا \لَّذِي صَنَعْتَ بِي؟ لِمَاذَا لَمْ تُخْبِرْنِي أَنَّهَا \مْرَأَتُكَ؟ 19لِمَاذَا قُلْتَ هِيَ أُخْتِي حَتَّى أَخَذْتُهَا لِي لِتَكُونَ زَوْجَتِي؟ وَ\لْآنَ هُوَذَا \مْرَأَتُكَ! خُذْهَا وَ\ذْهَبْ!».
                  فرعون الجبار ياساده ..... يلوم إبراهيم الخليل لأنه كذب وأهدى له زوجته وأصبح لها ....... (كلمه يعاقب عليها القانون)

                  هل هذا المذكور .... ممكن ان يكون نبى أو له أى علاقة بالله أو بالوحى الإلهى؟

                  عن أى أنبياء تتحدثون وعن أى دياثة تتكلمون ثم تأتى لنا وتقولى إبرام؟


                  ملحوظه أخيرة:
                  لايحق الرد لك على هذا الموضوع قبل الإعتذار كما طلبت منك فى مشاركتى السابقة مباشرة
                  الـــــــSHARKـــــاوى
                  إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                  فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    أين العضو النصرانى

                    لم يعد له أثر

                    بأى إسم هو الأن؟
                    الـــــــSHARKـــــاوى
                    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نذير
                      اهلا بعودتك اخي الحبيب السيف البتار الى منتدى الفرقان ، نرجو ان تستمر بوجودك هنا ، فقد كنت من اعمدة هذا المنتدى وستبقى ان شاء الله



                      ابو النور

                      جزاك الله خيراً أخي الكريم ومبارك على الإشراف.. فأنا في خدمة الإسلام في أي وقت وفي أي مكان .
                      Last edited by ebn_alfaruk; 01-06-2006, 02:14 AM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X