إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

طلب مساعدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • طلب مساعدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف لى اننى ان اردت ان ارفق صورة فى موضوع ان تجعلها تظهر فى المشاركة ولا يظهر رابط لها وبجانبه عدد مرات التحميل؟؟

    بارك الله فى الجميع
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى


  • #2
    هذه الخاصية اختاه تكون من عند المستضيف وليست من اعدادات المرفقات فى المنتدى ، وللاسف فهى غير متاحة لنا حالياً .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيده بنت الحارث
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      كيف لى اننى ان اردت ان ارفق صورة فى موضوع ان تجعلها تظهر فى المشاركة ولا يظهر رابط لها وبجانبه عدد مرات التحميل؟؟

      بارك الله فى الجميع


      أرجو المساعدة أيضا
      بارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الاخت الفاضلة رفيدة بنت الحارث ، الاخوة الاحبة المراقب الفني وخالد فريد

        هذا رابط لبرنامج صغير جدا يتولى رفع الصور بدون الحاجة لمواقع رفع الصور ، لان الشركة المنتجة هي التي تقوم بالرفع عن طريق السيرفر الخاص بها .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          كيف يعمل البرنامج؟



          سهل جدا ، عند تفعيله ستظهر هذه الواجهة








          عند المستطيل Browse ضع مسار الصورة من جهازك التي ترغب في ادراجها

          اضغط host it للرفع وانتظر قليلا
          سييظهر عنوان " url" في المستطيل امام host it كليك يمين وانسخ ال url والصقه في مشاركتك

          ولا تنسوني من الدعاء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اخانا الفاضل
            يسر الله لكم كل عسير كما يسرتم علينا
            جزاكم الله خيرا
            وسلامنا لأم النور
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيده بنت الحارث
              اخانا الفاضل
              يسر الله لكم كل عسير كما يسرتم علينا
              جزاكم الله خيرا
              وسلامنا لأم النور

              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أشكرك أختي العزيزة رفيدة على سؤالك عني ، دائماً تسبقيني إلى الخير ، أتمنى من كل قلبي أن أجد الوقت الكافي لتواصل معكم ولو أن هذا لا يبرر أبدً تقصيري إن شاء الله إنني سأحاول في المستقبل أن أكون أكثر تواصل معكم

              بالمناسبة ، تلقينا زيارة بعد عيد الاضحى من سيدة وزوجها بدون أي معرفة سابقة والمفاجأة أنها هذه السيدة مسلمة حديثا وهي الان منقبة ، هم جاءوا بالاصل للتعرف علينا وغن شاء الله عندما أرد لها الزيارة سأعرفها بهذا المنتدى وسأحاول إقناعها بنشر قصة إسلامها في هذا المنتدى، بارك الله فيكي وشكرا لكي
              Last edited by أم النور; 01-02-2006, 11:51 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ملاحظة مهمة

                لادراج الصورة فورا ضمن النص يجب اختيار الخيار الثاني ، كما في الشكل المرفق



                وبهذا لا نضطر ابدا للضغط على ايقونة " اضافة الصورة " في المشاركة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أخى الحبيب / نذير

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  جزاكم الله خيرا وزادكم الله علما

                  وكل عام وأنتم بخير بمناسبة



                  هجرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم



                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    [QUOTE=khaled faried]أخى الحبيب / نذير

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    جزاكم الله خيرا وزادكم الله علما

                    وكل عام وأنتم بخير بمناسبة



                    هجرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم



                    وأنت وجميع المسلمين بألف خير أخي الحبيب خالد

                    شو هالصورة الحلوة ، المهم تكون رفعتها عن طريق البرنامج .‍

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      نعم أخى الحبيب الغالى الأستاذ/ نذير
                      تم رفع الصورة عن طريق البرنامج

                      جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        اختى الكريمة ام النور
                        حياكِ الله وبياكِ
                        منورة المنتدى اختى الحبيبة

                        الاخ الفاضل نذير
                        جزاكم الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتكم
                        طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X