هل اصبحت عضوا غير مرغوب فى وجوده فى منتداكم ؟؟
لماذا هذا الاسلوب الذى لا يليق بكم ؟؟؟
هذا الاسلوب لم اجده من قبل الا فى منتديات الرافضة والمسيحيين
اكون شاكرا لو وضحتم لنا الاسباب لتلك المعاملة
لماذا هذا الاسلوب الذى لا يليق بكم ؟؟؟
هذا الاسلوب لم اجده من قبل الا فى منتديات الرافضة والمسيحيين
اكون شاكرا لو وضحتم لنا الاسباب لتلك المعاملة


îن îëéىهْ نçمùهْ?