السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فروع المنتدى مغلقة و لا يسمح لي بالمشاركة فيها مع أني جديد في المنتدى وليس لي أي مشاركة سابقة فيه
هل هناك خلل فني أم هناك سياسة ما متبعة في هذا المنتدى للكتابة فيه ؟؟!!
فروع المنتدى مغلقة و لا يسمح لي بالمشاركة فيها مع أني جديد في المنتدى وليس لي أي مشاركة سابقة فيه
هل هناك خلل فني أم هناك سياسة ما متبعة في هذا المنتدى للكتابة فيه ؟؟!!

îن îëéىهْ نçمùهْ?