السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي فالمنتدى مغلق لا يمكن المشاركة فيه أو الرد إلا هنا
هل هناك مشكلة تقنية أم هناك شروط خاصة لكتابة المواضيع و الرد عليها
أرجو أن تحلوا المشكلة والرد علينا
و جزاكم الله خيرا
بالنسبة لي فالمنتدى مغلق لا يمكن المشاركة فيه أو الرد إلا هنا
هل هناك مشكلة تقنية أم هناك شروط خاصة لكتابة المواضيع و الرد عليها
أرجو أن تحلوا المشكلة والرد علينا
و جزاكم الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?