إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا تمنعونني من نشر نصوص مواضيع ونشر ردود في صفحات المواضيع ؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا تمنعونني من نشر نصوص مواضيع ونشر ردود في صفحات المواضيع ؟؟؟

    .

    سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الإمام الأسوة الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    لماذا تمنعونني من نشر نصوص مواضيع ونشر ردود في صفحات المواضيع ؟؟؟

    فزر "إضافة موضوع جديد" لا يظهر في شاشة حاسوبي !!!
    وفي صفحات المواضع المنشورة في موقعكم يظهر في شاشة حاسوبي زر "رد مع إقتباس" ولما أنقر فيه من أجل تحرير رد تمنعونني !!! وتعرضون الرسالة الإدارية التالي نصها:
    الحجيج أبوخالد سليمان
    , لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
    1. حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
    2. إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

    وحتى زر "إضافة موضوع جديد" علاقة بهذا المنتدى لم أجده في اليوم الأول واليوم الثاني!!!

    أموجود في قوانينكم النظامية ما يخبر بعلة هذا المنع علما أن عمر عضويتي الآن قد فاق أسبوعا ؟؟؟
    أم أن العائق هو مجرد خلل ؟؟؟

    وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الإمام الأسوة الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


  • #2
    اعتقد ان خلل فنى لا اكثر حيث اانى بحثت فلم اجد لك موضوعات تنتظر الاعتماد من الادارة

    منور المنتدى
    اهلا و سهلا بك ابو خالد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ما خطبكم يا أهل هذا الموقع ؟؟؟ !!!

      .

      ولما قرأت ردكم يوم إصداره (05-04-2014) وجدتكم لم تصلحوا الخلل !!!

      وانتظرت.

      واليوم كذلك (07-04-2014) وجدتكم لم تصلحوا الخلل !!!

      والآن تباعا وبالحق أعود لأعقب على مضامين ردكم العجيب:

      تقول يا عبد الله "يوسف محمود":
      1* /// اعتقد /// !!!
      2* /// اعتقد ان خلل فنى لا اكثر/// !!!

      وأدهى من هذا العجب أن تقول بعد هذا الذي قلته:
      3* ///
      ... حيث اانى بحثت فلم اجد لك موضوعات تنتظر الاعتماد من الادارة/// !!! !!! !!!
      فلما أنا أستفسر لديكم عن عدم سماحكم لي بنشر نصوص مواضيع ونشر ردود، ولما أنتم تباعا تعلمون يقينا أنني لم أرسل "موضوعات"، فمنتهى العجي أن ترد بهذا القول العجب العجاب النكتة.

      فما خطبكم يا أهل هذا الموقع ؟؟؟ !!!

      توقيع:
      الحجيج أبوخالد سليمان؛
      الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        معنى هذا هو اسلوب قديم متبع لاننى ارى تاريخ نشر السؤال هو ابريل 2014

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ((((شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.))))


          اننى اتعجب من اسلوبكم هذا لاننى اجده ايضا فى منتديات المسيحيين

          ولم اجده من قبل فى اى منتدى لأهل السنة والجماعة

          اذا كنتم لا ترغبون فى وجودنا معكم فقولوا لنا ذلك بصراحة

          فنحن لسنا اطفالا ولسنا من السفهاء المتطاولين ولسنا من المتطفلين عليكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هنا تأكد لنا انكم ترفضون وجودنا معكم

            وهذا الاسلوب مرفوض من جانبنا

            لانكم قمتم بحذف المشاركات دون الرد عليها

            ولعلمك انا مسلم وليس معارض لكم

            ولعلمك توجد الاف المنتديات خلاف منتداكم

            ولعلمك انا اكبر منك سنا وعلما وخبرة بالحياة وبالدين المسيحى
            وما فيه من خرافات

            ولعلمك انت تريد ان تكون دكتاتورا فى موقعك

            وطالما انت رفضتنا فنحن بالتالى نرفضك

            واسلوبك هو اسلوب العجزة لانك لم تقو على الرد


            لو كنت نزيها فى تعاملك مع الاخرين كنت رددت عليهم

            لكنك قمت بالحذف كما اسلوب المسيحيين والرافضة

            اشبع بمنتداك يا ايها الدكتاتور

            لانك غير صادق فى ردودك على الاخرين

            وغير صادق مع نفسك

            يكفينا ان تخفى نفسك ولا تقوى على المواجهه

            لا فؤق بينك وبين المسيحيين فى التعامل

            هيا قم بحذف عضويتى ومشاركاتى

            يا ايها الدكتاتور

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الأخ الفاضل (القديسي)


              في البداية أرحب بوجود حضرتك معنا

              أين يا أخي مشاركاتك التي تم حذفها ؟ لم يقم احد بحذف أي مشاركات لك !

              اسمحلي انت مخطيء يا اخي الكريم ... فنحن هنا أخوة لا فرق بيننا وهدفنا واحد وهو الدعوة إلى الله ، ولسنا نتعامل بدكتاتورية مع أحد .

              كل ما في الموضوع أن قوانين المنتدى تنص على أنه لا يتم نشر مشاركات العضو الجديد حتى يتم اعتمادها ؛ نظراً لأن هناك بعض (الحمقى) يقومون بنشر صور أو عبارات مسيئة وقذرة .

              أرجو ان تكون الصورة قد وضحت ، ومرحباً بك وبالأخ (أبو خالد سليمان) في منتداكم ووسط اخوتكم .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X