السلام عليكم ورحمة الله
هل يمكننى ان اطلب من الادارة الكريمة
ان افتح موضوعا فى المنتدى
لطلب مشرفين فى منتدى اسلامى
اعلى انه طلب غريب وربما ترفضونه
وهذا حقكم
لكن سبب طلبى ان المنتدى به 3 مشرفين ومنهم انا
اما باقى المشرفين فنادرا مايحضرون
ونحتاج الى من هم اهل للثقة
واحاينا نجد بعض الروافض او النصارى
او حتى اعلانات مخالفة
والمشكلة انه لايوجد من يتابع باستمرار
فاذا كان هناك من يريد مساعدتنا من الاخوة هنا فأتمنى ذلك
ولكم حق الرفض ولايلومكم احد
جزاكم الله خيرا
هذا هو المنتدى
ملتقى السنة
هل يمكننى ان اطلب من الادارة الكريمة
ان افتح موضوعا فى المنتدى
لطلب مشرفين فى منتدى اسلامى
اعلى انه طلب غريب وربما ترفضونه
وهذا حقكم
لكن سبب طلبى ان المنتدى به 3 مشرفين ومنهم انا
اما باقى المشرفين فنادرا مايحضرون
ونحتاج الى من هم اهل للثقة
واحاينا نجد بعض الروافض او النصارى
او حتى اعلانات مخالفة
والمشكلة انه لايوجد من يتابع باستمرار
فاذا كان هناك من يريد مساعدتنا من الاخوة هنا فأتمنى ذلك
ولكم حق الرفض ولايلومكم احد
جزاكم الله خيرا
هذا هو المنتدى
ملتقى السنة




îن îëéىهْ نçمùهْ?