إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السلام عليكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم

    حياكم الله ايها الكرام وتقبل الله منكم جهدكم ونصركم اللهم آمين ..
    الحقيقة أحب أن أشارك في هذا العمل المثمرة والمجدي ولكن للاسف ليس عندي علم وليس هناك وسيلة لكي أتعلم العلم الشرعي لأن ظروف العمل لا تسمح ولست في بلدي حاليا ..
    فكرت أن أحفظ الشبهات المثارة حول الاسلام وارد بها ولكن خفت أن تعلق شبهة ما في قلبي وأنا لست دارس وايماني لا اعتقد انه بالقوة الكافية التي تصعمني من اي فتنة ..

    لكن كل ما استطيع أن اقدمه هو أني سريع في الكتابة (( استطيع كتابة 350-400 كلمة في عشر دقائق )) وذلك لأني أعمل مدرس كمبيوتر وأكتب كثيرا عل الجهاز ..

    فإن كانت هذه الميزة تساعدكم بأي طريقة فارجوا ان تخبروني وانا تحت أمركم ..

    ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه

  • #2
    بارك الله فيك

    ونعم القرار عندما قررت الابتعاد عن الشبهات للحفاظ على ايمانك

    لديك ميزة جميله ان شاء الله نستفيد منها في المستقبل

    بارك الله فيكم ونفع بك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أكرمكم الله ... ومنتظر إن شاء الله ..

      كنت افعل ذلك مع بعض اصدقائي ولو أردتم أنا تحت أمركم فيه ..
      لو هناك من الأخوة من يكتب بحثا أو مقالا طويلا على الجهاز ويشق عليه استطيع اضافته ياهو ويملي علي ما كتب في محادثة صوتية وأنا أكتبها له إن شاء الله على ورد وأرسلها له ..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اهلاً وسهلاً اخي الكريم ، شرفتنا بوجودك

        يمكنك ان تنضم لفريق عمل تفريغ المحاضرات والدروس بموقع الطريق إلى الله .

        رابط المنتدى
        http://forums.way2allah.com/index.php
        .

        بالتوفيق يا بطل ، وربنا يجعله في ميزان حسناتك .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
          اهلاً وسهلاً اخي الكريم ، شرفتنا بوجودك

          يمكنك ان تنضم لفريق عمل تفريغ المحاضرات والدروس بموقع الطريق إلى الله .

          رابط المنتدى
          http://forums.way2allah.com/index.php
          .

          بالتوفيق يا بطل ، وربنا يجعله في ميزان حسناتك .
          ياأستاذ سيف هقولك الصراحة ..
          أنا طلبت هذا في هذا المنتدي الحواري وايضا طلبته في حراس العقيدة وشبكة بن مريم لأني معجب جدا بما تقدمونه في هذا المجال من إ دخال الناس لدين الله عز وجل .. وأحببت أن اشارك في هذا الامر وكم اتمني ان اصبح مناظرا أو على الاقل متخصص في رد الشبهات حول الاسلام .. ولكن لقلة علمي وايضا لعدم وجود فرصة اني اتعلم العلم الشرعي قلت أجد وسيلة اخرى اساعد بها المناظرين ..
          فلو كان هناك اي شئ استطيع عمله هنا في المنتدي بحيث يستفيد منه مناظر أو محاور سأكون سعيد جدا أني شاركت ولو بصفة رمزية في ادخال شخص ما الاسلام .. وربك كريم اكيد هيعطيني ثواب مع المناظر ^_^

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خيرا وجدت ما اريد في منتدي حراس العقيدة ..

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيرا وجدت ما اريد في منتدي حراس العقيدة


              ربنا يوفقك اخي الكريم

              بس لا تتخلى عنا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X