السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول ما دخلت المنتدى كان يكتب لي عندما اعلق على موضوع
علمت نها سياسة المنتدى
طيب ليش هلء كما تعلقت مشاركتي؟
عملت شيئ يخالف قوانين المنتدى 
ام ماذا
اول ما دخلت المنتدى كان يكتب لي عندما اعلق على موضوع
شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.
علمت نها سياسة المنتدى
طيب ليش هلء كما تعلقت مشاركتي؟
خادم الإسلام والمسلمين
شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.
شكرا على مشاركتك! مشاركتك لن تكون ظاهرة حتى تتم الموافقة عليها من قبل الإدارة.

ام ماذا





îن îëéىهْ نçمùهْ?