السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لاحظت ان الزوار لا يستطيعون تحميل ما بالمرفقات
فأقول مثلا لصديق حمل هذه المادة جيدة يدخل ليحملها يطلب منه التسجيل فيعود ويقول مني فاضي
فهل هذا نظام المنتدى ام نستطيع تغييره طمعا بالثواب؟
اخواني لاحظت ان الزوار لا يستطيعون تحميل ما بالمرفقات
فأقول مثلا لصديق حمل هذه المادة جيدة يدخل ليحملها يطلب منه التسجيل فيعود ويقول مني فاضي
فهل هذا نظام المنتدى ام نستطيع تغييره طمعا بالثواب؟






îن îëéىهْ نçمùهْ?