السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا لم ادخل المنتدى من حوالي 6 شهور وجدت الان اني موقوف بدون سبب
اخبروني ان كان هناك سبب وانا لا ادري عنه لاعتذر منه
اخواني انا لم ادخل المنتدى من حوالي 6 شهور وجدت الان اني موقوف بدون سبب
اخبروني ان كان هناك سبب وانا لا ادري عنه لاعتذر منه

îن îëéىهْ نçمùهْ?