إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اقتراح عمل بحث متعاون لطريقة الدعوة لكل مسيحي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اقتراح عمل بحث متعاون لطريقة الدعوة لكل مسيحي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد و على اله وصحبه اجمعين .

    فإن اصدق الحديث كلام الله و خير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم , وشر الامور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار .
    اما بعد :
    احبتي الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الاونة الاخيرة نرى ونقرأ في الصحف و المواقع انتشار مجموعة التنصيرية في البلدان الاسلامية مختصة بتنصير المسلمين بلبس الطب وبغيره , فنجد لديهم الخطة المحكمة بكيفية التعامل مع المسلم قبل دعوتهم الى التنصيرية , وما زلت اتمنى ان يكون لدينة خطة محكمة بطريقة الدعوة للمسيحيين , مع اننا نعلم علماً يقينا بأننا على حق و ان ديننا هو الدين الحق : ان الدين عند الله الاسلام .
    س/ لماذا لا نتعاون جميعا بإصدار كتاب او بحث في معرفة طريق الدعوة الى الله حتى نستطيع الدعوة به الى الله ؟
    وإن كان هناك مباحث او كتب يباع في المكاتب عن طريقة الدعوة الاسلامية مختصة للمسيحية ارجوا منكم افادتنا لعل الجميع يستفيد من ذلك .

    اتمنى من الادارة التنسيق مع الاداريين و المشرفين و العلماء الذين يقومون بالدعوة الاسلامية في ارجاء العالم من اعضاء هذا المنتدى المبارك أخذ فكرة القيام ببحث دقيق لمن يبحث عن طريقة الدعوة .


    والله الهادي الى سواء السبيل .


    محبكم في الله / احمد الميداني .
    طالب بدار الحديث الخيرية بمكة المكرمة .

    ملاحظة : اي استفسار او اي اشكال في الموضوع اكون متواجد في خدمتكم .

    تذكر عند حديثك في هذا المكان المبارك قول الله تعالى :
    (
    ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ )

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله فكرة ممتازة يا اخي الكريم ، ولكن في وجهة نظري انها تحتاج لامرين

    الامر الاول وجود احد شيوخنا الافاضل للاشراف على هذا العمل ويكون هو مرجعه ومصححه

    الثاني ان يشكل فريق من الاخوة ممن سيقومون بكتابة هذا العمل

    فما رايك

    ويا ريت نسمع راي الاخوة

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ممتاز ......لكن سوف تدعى منظمة ارهابية

      الله يبارك فيكم بالتوفيق ان شاء الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ولله فكرة رائعة نحن نحتاج ان نتعرف على منهج الرسول فى الدعوة من القرآن والسنة ونتبع نهجه فى كل شىء ذكاءه حكمته وموعظته الحسنة

        بارك الله فى جهودكم وجزاكم الجنة
        البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
        متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
        http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

        مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
        متجدد

        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          والله فكرة ممتازة يا اخي الكريم ، ولكن في وجهة نظري انها تحتاج لامرين

          الامر الاول وجود احد شيوخنا الافاضل للاشراف على هذا العمل ويكون هو مرجعه ومصححه

          الثاني ان يشكل فريق من الاخوة ممن سيقومون بكتابة هذا العمل

          فما رايك

          ويا ريت نسمع راي الاخوة
          حياك الله عزيزي الكريم
          يوجد شيح جليل من مشايخ دار االحديث للإهتمام بهذه الناحية و ماهي ولا نحتاج غير القائمين بالعمل من الباحثين واما من ناحية وضع الخطة للبحث فبإمكاني محاولة وضعها مع التنسيق بالشيخ .
          اما تشكيل فريق فهذا ما نحتاجه في الوقت الراهن .

          شكرا لك عزيزي الكريم على تواجدك المنير

          ولي الشرف في التواصل مع ان زادي قليل .


          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمى خالد مشاهدة المشاركة
          ولله فكرة رائعة نحن نحتاج ان نتعرف على منهج الرسول فى الدعوة من القرآن والسنة ونتبع نهجه فى كل شىء ذكاءه حكمته وموعظته الحسنة

          بارك الله فى جهودكم وجزاكم الجنة
          شكرا على مرورك الكريم و على تأييدك بالفكرة

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة
          ممتاز ......لكن سوف تدعى منظمة ارهابية

          الله يبارك فيكم بالتوفيق ان شاء الله

          اذا أُدعينا بمنظمة ارهابية فماذا نسمي بمنظمة التنصيرية .

          وبوركت انت كذلك



          شكرا لكم جميعا .
          تذكر عند حديثك في هذا المكان المبارك قول الله تعالى :
          (
          ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ )

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            طيب يا اخي الكريم

            ما رايك لو دعوت فضيلة الشيخ لمنتدانا

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              طيب يا اخي الكريم

              ما رايك لو دعوت فضيلة الشيخ لمنتدانا
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              حياك الله اخي الفاضل .
              سبق وقد تحدثت مع شيخنا الفاضل بخصوص موضوع دخوله في هذا المنتدى المبارك الاّ انه اعتذر لعدم اتساع وقته بالدخزل على الصفحات الانترنت معترفاً أن ذلك يفيده دنيا و آخرةً .
              اتمنى ان تتفهموا الوضع .

              لك من قلبي جزيل الشكر و العرفان على مداخلتك النيرة .

              تحيتي

              تذكر عند حديثك في هذا المكان المبارك قول الله تعالى :
              (
              ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ )

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                انا مش موافق ودا من وجهة نظري
                Last edited by السيف العضب; 05-05-2011, 06:02 PM. سبب آخر: قل رأيك ولكن بأسلوب افضل-بارك الله فيك !

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمد111 مشاهدة المشاركة
                  انا مش موافق ودا من وجهة نظري
                  حياك الله اخي الفاضل

                  لا اعلم ما كان تعبيرك اتمنى مراسلتي بالخاص مع ارفاق رأيك لعلي استفيد من انتقادك للموضوع


                  تحيتي
                  تذكر عند حديثك في هذا المكان المبارك قول الله تعالى :
                  (
                  ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ )

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X