إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اقتراح .. ربما يكون فيه بعض الفائده إن شاء الله ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اقتراح .. ربما يكون فيه بعض الفائده إن شاء الله ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    إخوتى المشرفين و الأعضاء الكرام ..

    مجرد اقتراح خطر ببالي فأحببت عرضه ربما يكون فيه بعض الفائدة إن شاء الله ..

    أن يتم عمل قسم داخل المنتدى باللغة الإنجليزية و يكون فيه استضافة النصاري غير العرب و عمل مناظرات بين من يجيد الإنجليزية من الإخوه و بين هؤلاء النصارى ..

    أظن أنه هذا الأمر قد يأتي بالخير الكثير إن شاء الله .. فنصارى الغرب أقل تعصبا من نصارى العرب و مسألة إسلام أحدهم هناك لا يرتبط بها مشاكل كثيرة مثلما يحدث عندنا ..

    فما رأيكم ؟!

    هو مجرد إقتراح إن لاقى استحسانا فبها وإن لم يلاق استحسانا فخير إن شاء الله ..

    و جزاكم الله خيرا
    (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

  • #2
    اقتراح جميل ولكن


    اين الاخوه الذين يجيدون الانجليزيه

    انا تعبت وانا ابحث عن ردود للشبهات بالانجليزيه وللاسف تعد علي الاصابع

    من يساعد؟؟؟؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وأنا معكم

      ولكن أرى أن يكون هذا بعد موضوع دمج بيانات المنتدى القديم حتى يكون إفتتاحا كبيرا بأمر الله

      وجزاكم الله خيرا
      "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكم الله خيرا ..

        إن شاء الله نجد إخوة يجيدون الإنجليزية .. و يمكن أن يكون العمل مشترك بين الأعضاء هنا وأعضاء منتدى أتباع المرسلين فى ترجمة الرد على الشبهات ..

        و كما قال أخانا الحبيب أبو حبيبة ننتظر حتى يتم دمج بيانات المنتدى القديم و أيضا تكون الإجازه جاءت و تفرغ لنا الكثير ممن لا نراهم الآن بسبب الإمتحانات ..

        وإن شاء الله قسم اللغة الإنجليزية يكون فيه جزء لرد الشبهات وأخر لإستضافة أى نصراني غير عربي ودعوته وإقامة مناظرات معه من أعضاء يجيوا اللغة الانجليزية - منهم الأخ حبيب عبد الملك - وربما نضيف أخر للمسلمين الجدد ...

        كلها اقتراحات تُدرس إن شاء الله فما لاقى استحسانا يُنفذ إن شاء الله ..

        وجزاكم الله خيرا ..
        (( قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ ))

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X