السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا لا تجعلون موضوعا في منتدى المناظرات يكون ارشيفا لكل المناظرات التي حدثت وستحدث ان شاء الله في المنتدى
ليسهل على الزائر او العضو المشارك قراءة المناظرات
ولو اردتم ان اقوم بنفسي بهذا الموضوع فأخصص يوما كاملا لتجميع المناظرات وصفحات التعليق
فما رأيكم
لماذا لا تجعلون موضوعا في منتدى المناظرات يكون ارشيفا لكل المناظرات التي حدثت وستحدث ان شاء الله في المنتدى
ليسهل على الزائر او العضو المشارك قراءة المناظرات
ولو اردتم ان اقوم بنفسي بهذا الموضوع فأخصص يوما كاملا لتجميع المناظرات وصفحات التعليق
فما رأيكم






îن îëéىهْ نçمùهْ?