أحبائي في الله إخواني وإخواتي
سأطرح عليكم فكره جميله جداً
وهي أقتراح رائع فلماذا لا يوجد
مع الإقونيات كلمه (عاجل)
لأن في كتابتي لمواضيعي أريد هذه الكلمه ولا أجدها
وعلي ما اعقد أن الساده الأعضاء أيضاً يشاريكونني في الأمر
أرجو طرح هذه الفكره ع الإداره يأخواني
وشكرا وبارك الله فيك
وأرجو منكم أن أعرف أرائكم علي هذه الموضوووع
سأطرح عليكم فكره جميله جداً
وهي أقتراح رائع فلماذا لا يوجد
مع الإقونيات كلمه (عاجل)
لأن في كتابتي لمواضيعي أريد هذه الكلمه ولا أجدها
وعلي ما اعقد أن الساده الأعضاء أيضاً يشاريكونني في الأمر
أرجو طرح هذه الفكره ع الإداره يأخواني
وشكرا وبارك الله فيك
وأرجو منكم أن أعرف أرائكم علي هذه الموضوووع



îن îëéىهْ نçمùهْ?