إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

للإخوة المشرفون

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • للإخوة المشرفون

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أحبائى فى الله المشرفون

    لابد وأن تعلموا أن الإشراف ليس شرف ولكن امانة لابد أن نعطيها حقها او نتركها

    لاحظت فى الأونة الاخيرة مواضيع كثيرة تتطلب منكم التدخل

    عندما ياتى نصرانى مثلا .... نجد مئات الردود بلا إنتظار لرده

    وهنا ياتى دوركم بتنظيم الحوار

    مجرد نصيحه

    ولله الأمر من قبل ومن بعد

    والسلام
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل



  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعـــــــــــــــــد


    المشاركة الاصلية بواسطة / الشرقاوي
    لاحظت فى الأونة الاخيرة مواضيع كثيرة تتطلب منكم التدخل

    عندما ياتى نصرانى مثلا .... نجد مئات الردود بلا إنتظار لرده

    وهنا ياتى دوركم بتنظيم الحوار

    مجرد نصيحه

    ولله الأمر من قبل ومن بعد

    والسلام


    هنيئا لمنتدي أتباع المرسلين بك

    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      نجد مئات الردود بلا إنتظار لرده
      معذرتا
      و لكن هو فى فرصه للرد
      ابقى ساعه قريبا و انا اقراء فى الردود

      مشكووووور على تعاونكم معنا
      و لكم منى جزيل الشكر
      وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



      سورة البقرة 87




      كم احترم هذا الشخص

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
        بسم الله الرحمن الرحيم

        أحبائى فى الله المشرفون

        لابد وأن تعلموا أن الإشراف ليس شرف ولكن امانة لابد أن نعطيها حقها او نتركها

        لاحظت فى الأونة الاخيرة مواضيع كثيرة تتطلب منكم التدخل

        عندما ياتى نصرانى مثلا .... نجد مئات الردود بلا إنتظار لرده

        وهنا ياتى دوركم بتنظيم الحوار

        السلام عليك و رحمة الله و بركاته
        بارك الله فيك أخى الشرقاوى
        موضوع فى غاية الأهمية
        أخوانى المشرفين الكرام ما أعلمه أننا هنا فى منتدى حوار نجيب على من يسألنا و من حقنا أن نتلقى ردا على أسئلتنا
        و لكن الذى يحدث هو أننا نرى نصرانى يأتى بسؤال فيقوم الأخوة بالرد عليه و بناء على سؤاله و على كلامه نوجه له بعض الأسئلة و هذا هو مقتضى الحوار و لكن بدلا من أن يجيبنا يمارس الغباء المقدس و الهروب و يترك أسئلتنا بل إجابة
        و يضع مداخلة جديدة يقوم بنسخها من مواقع المراحيض و بذلك أمتلئت بعض المواضيع بهذه المداخلات التافهة

        و أرجو أن تقبلوها منى بصراحة إن تهاونكم معهم هو الذى أعطاهم الفرصة و شجعهم على ذلك فقد فعلوها أكثر من مرة و لم يجدوا مشرف و احد يقوم بتصحيح هذا الأمر

        إخوانى إن دوركم أن تقوموا بتنظيم الحوار و حذف أى مداخلة للعضو إلا بعد أن يجيب على الأسئلة الموجهة إليه لأنه إذا علم النصرانى أنه لن يسمح له بأضافة أى تعليق إلا إذا أجاب على الأسئلة الموجهة إليه عندها سيفكر ألف مرة قبل أن يضع أى مداخلة

        و أختم بهذه النصيحة

        كلكم راع و كل راعى مسؤال عن رعيته
        Last edited by islamsun; 13-05-2006, 02:20 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          شكرا احبائى جميعا لتفاعلكم مع الموضوع

          منتدى الفرقان بالنسبة لنا ليس مجرد منتدى

          إنه "البيت الكبير" الذى ترعرعنا جميعا بداخلة والملاذ الذى نلوذ به وإلية دائما
          Last edited by نذير; 02-06-2006, 10:59 PM.
          الـــــــSHARKـــــاوى
          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            [QUOTE]الحوار و لكن بدلا من أن يجيبنا يمارس الغباء المقدس و الهروب و يترك أسئلتنا بل إجابة [/QUOTE
            ]
            وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس



            سورة البقرة 87




            كم احترم هذا الشخص

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              استاذ عربى صارم من بعض مشاركاتك اجد نوع من الاستهزاء
              لا اعلم لماذا ؟
              ممكن اجابه صريحه على ذالك


              خبز يابس تأكلة في عافية
              وكوز ماء بارد تشربة من صافية
              وغرفة ضيقة نفسك فيها راضية
              ومصحف تدرسة مستند لسارية
              أفضل من السكنى بأبراج القصور العالية
              ثم بعدها تصلى بنار حاميه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاك الله خيرا أخونا الشرقاوى على هذه النصائح الغالية

                بارك الله فيك وفى الجميع
                "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بارك الله فيك اخى أبو حبيبة

                  فالله من وراء القصد

                  والشكر موصول للجميع والسلام عليكم
                  الـــــــSHARKـــــاوى
                  إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                  فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X