إخواني أقترح عليكم أن نضيف غرفة أو قسم وهو يسمي غرفة وهذه الغرفة تكون مثل غرفة البالتوك مثلاً فالأعضاء أو الزوار الذين يدخلون علي الموقع يدخلون هذه الغرفة وهذه الغرفة يكون فيها هاند فري أي سماعة صوت ونتناقش في موضووع وحوااار معين ويكون حوار إسلامي مسيحي أرجو درس وفحص هذه الفكرة إخواني والسادة الأعضاء ما رأيهم في هذا الموضووع واالرجاااء الرد علي وجزاكم الله كل خيراً وشكرااا وأفضل الختام السلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
أقتراح راااائع جدا لازم يقرأ
Collapse
X
-
بارك الله فيك أخي الكريم
ولكن سير المنتدى لا يسمح بذلك فكل موقع لهُ أختصاصه وطريقته في التواصل
-
شكا أخي
شكرا أخي بالفعل لو كان لكم أن تقدروا أن تفعلوا هذا لفعلتموة بارك الله فيك يأخي الكريم وشكرا علي مرورك ولاكن كان ليا رجااء أخر ممكن ؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركةبارك الله فيك أخي الكريم
ولكن سير المنتدى لا يسمح بذلك فكل موقع لهُ أختصاصه وطريقته في التواصل
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
رجاء
أخي الكر الحبيب الفاضل أنا كنت أريد أميلك لكي نتناقش عليه وأيضاً أنا أريد منك أن إذا كتبت كلام ينشر علي طووول زي شقاوة والناس دي من فضلك أخي الكريم العزيز الفاضل وأنا سامحتك من كل قلبي علي إيقاف عضويتي السابقة وجزاك الله كل خير أخوك محمدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركةتفضل اخي الكريم
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
تستطيع أن تتواصل معي عبر الرسائل الخاصهأخي الكر الحبيب الفاضل أنا كنت أريد أميلك لكي نتناقش عليه
أو
تستطيع أن تتواصل معي في القسم الخاص وهذا الرابط
هذا قرار أداري والأدارة تزيل الرقابه عندما ترى العضو لا يحتاج أن نراقبه وهذه النقطه غير قابلة للناقشوأيضاً أنا أريد منك أن إذا كتبت كلام ينشر علي طووول زي
المسامح كريم ولكن أعتقد أن سبب أيقاف عضويتك هو مخالفتك للادراة ونحن لا نحظر العضويه دون سببوأنا سامحتك من كل قلبي علي إيقاف عضويتي السابقة وجزاك الله كل خير أخوك محمد
جزاك الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
شكرا أخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركةتستطيع أن تتواصل معي عبر الرسائل الخاصه
أو
تستطيع أن تتواصل معي في القسم الخاص وهذا الرابط
شكراً لك أخي لاكن سبق وقلتلك أنا لا أعرف اين أبعت الرسائل الخاصة وأستقبلها وأيضأ كيف تتزيل عني الرقابة أراقب بكيف ولاكن أنا كان نفسي في أميلك أخي لكي نتحاور ولاكن تأتي الرياح بما لاا تشتهي السفن أخي الكريم الحبيب الفاضل والله لد حبيتك شكراً لك علي مرورك ولا كن أرجو الرد علي في كلا ولاكن كان لي سؤال انت تحذف وتوقف تشيل كلام وعضويات في الموقع هل أنت متعين في الموقع وشكراً وجزاك الله كل خير أخي الكريم ونهاية الختام السلام والسلام عليكمخ ورحمة الله وبركاته
هذا قرار أداري والأدارة تزيل الرقابه عندما ترى العضو لا يحتاج أن نراقبه وهذه النقطه غير قابلة للناقش
المسامح كريم ولكن أعتقد أن سبب أيقاف عضويتك هو مخالفتك للادراة ونحن لا نحظر العضويه دون سبب
جزاك الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?