إخواني الأحبة الأعزاء أرجوو منك ان تقولو للكونت أو لأي أحد يرجع لي عضويتي لأني عضويتي توقفت وأري أن الأسباب لا يوجد سببب خاااص أرجوو منكم إخوتي فيه الله القول لأي أحد لأرجاع عضويتي وجزاكم الله خسر وشكراااااااا
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
مهم جدا ااااااااا
Collapse
X
-
أخي الكريم
قد حذرتك أكثر من مره بعدم كتابة مشاركات لا قيمة لها فأنت مجرد تكرر مشاركاتك لنفس الموضوع وتضع الايقونات وتكررها لا أدري لماذا
عزيزي هذا منتدى وليس سوق فألتزم بالقوانيين
وهذا المستخدم الذي دخلت به سوف أقوم بحظره أيضاً
وشكراً
-
رجاء
يأخي والله العظيم أنا مش عارف انت وقفتني امتي وقلتلي امتي وبعدين أنا مش خبرة والله في المنتديات أرجو منك إرجاع عضويتي بالله عليك وجزاك الله خير وشكرا لك أخي الكريم الحبيب الفاضلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركةأخي الكريم
قد حذرتك أكثر من مره بعدم كتابة مشاركات لا قيمة لها فأنت مجرد تكرر مشاركاتك لنفس الموضوع وتضع الايقونات وتكررها لا أدري لماذا
عزيزي هذا منتدى وليس سوق فألتزم بالقوانيين
وهذا المستخدم الذي دخلت به سوف أقوم بحظره أيضاً
وشكراً
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?