السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير انني احييكم واعتذر منكم لانني والله اريد ايقلف كافة مشاركاتي في المنتدى الكريم ومواضيعي وارائي فشكرا لكم وتحية لكم
ومحبة لكم واعتذر ان بدر مني اي تقصير او قلة ادب او ازعاج وفقكم ربي وامدكم في الصحة والعافية والمحبة اخوكم عبد الله باسل راتب جوهره ابو علي
ومحبة لكم واعتذر ان بدر مني اي تقصير او قلة ادب او ازعاج وفقكم ربي وامدكم في الصحة والعافية والمحبة اخوكم عبد الله باسل راتب جوهره ابو علي
