السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاءتنى هذه الرساله الإداريه ولا أعرف السبب
لقد تم إيقافك للأسباب التالية :
لا يوجد سبب مخصص.
سيتم إزالة الإيقاف بتاريخ : لا يوجد
فضلا أرجو معرفة السبب حتى أتجنبه مستقبلا
ومتى سيتم إزالة الأيقاف ...ولكم جزيل الشكر
جاءتنى هذه الرساله الإداريه ولا أعرف السبب
لقد تم إيقافك للأسباب التالية :
لا يوجد سبب مخصص.
سيتم إزالة الإيقاف بتاريخ : لا يوجد
فضلا أرجو معرفة السبب حتى أتجنبه مستقبلا
ومتى سيتم إزالة الأيقاف ...ولكم جزيل الشكر



îن îëéىهْ نçمùهْ?