إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكوى كبيرة جداً

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الضيف الكريم

    نحن لا نقبل اي اساءة لاي احد

    تم تعديل المشاركة

    انا بالنسبة للكلام عن بولس

    الاخ شقاوة لم يستخدم الا الكلمة التي استخدمها بولس نفسها ووصف نفسه بها

    ارجوك يا اخي ان تبين له وجه خطأه في ذلك في نفس موضوع المشاركة

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      إن سنحت لى الفرصة بعد إنتهاء عدة حوارات أخرى لأن للأسف إذا وضعت بقية الآية ووضعت التفسير سيدخل فى حوار آخر ولن بقتنع حتى إنه يوجد سطر واحد فى الكتاب المقدس صح
      فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
      مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        صحيح كلامك يا اخ مع يسوع

        يا اخ شقاوى احترم اخينا مع يسوع
        استمع لنصيحتي ان كان الشخص قليل الأدب هل تتعلم منه قلة الأدب ام تعلمه الأدب

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          سبحان الله

          والله انا مش عارف الضيف ايه الى مزعله وفين الاساءه الى شايفها بالظبط ؟؟
          يا استاذ مع يسوع الرسول بولس له كل الاحترام منا بيقول عليه نفسه غبي وعليه احنا قلنا عليه غبي فين المشكله بقي؟
          مش عارف ,يعني حضرتك تقصد ان رسولك بولس لما قال علي نفسه غبي كان بيكذب في الوقت دا ولا ايه ؟؟


          ولكن قلت " هنستحمل غباوة المسيحين " طيب ده مش سب ؟


          حضرتك متاكد انك مقتبس كلامي انا ؟؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
            شقاوه

            يا أستاذ شكراً على الإهانة , ميرسى جداً على سب حضرتك
            ولكن لماذا حضرتك لا تنظر إلى سب الإسلام فى المنتديات المسيحية , فهم أيضاً بنوا ذلك على أدلة من دين حضرتك ؟
            عذرا عزيزى مع يسوع انا لن اتكلم فى هذا الموضوع ولك منى كل الاحترام
            لماذا لا انظر الى سب الاسلام فى المنتديات المسيحية؟؟؟؟
            هم يسبون الاسلام لان الحق دائما مع اصحاب الضلال اذا خالف هواهم فهو مذموم فهم لا يستطيعون الرد على فضائح ما يؤمنون به سوى بسب الاسلام والمسلمين
            لان المسلم اذا دخل مع اى نصرانى فى مناظرة ويمكنك ان تلاحظ ذلك المسلم يفحمه فى اى موضوع فلا يجد النصرانى شيئا سوى السب فى الرسول صلى الله عليه وسلم وفى المسلمين
            ((فهم ايضا بنو ادلة على ذلك من دينى الاسلام)).
            كل ما يقولونه هو مكشوف وتستطيع ان تاتى بما يقولونه لنرد على ولكن المشكلة فى انهم لا يستطيعو الرد على ما عندهم من فضائح وشبهات لا يستوعبها عاقل ليؤمن بها فى دينهم عليك ان تاتى بما يرمون والذى هو من المؤكد ان فتحت قسم الرد على شبهات الاسلام ستجدها موجودة بادلة القران والمسلمين والذى يدين النصارى من افواههم اتى بذلك لترى ايهما على حق نحن ام هم
            البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
            http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
            متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
            http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

            مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
            متجدد

            http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              أنا لا أقول إنظر إلى السب ولكن طالما الأستاذ شقاوه ومن يقول غباء المسيحيين شىء عادى ويدلون بذلك من الكتاب المقدس فأكيد سيعرفون أن المنتديات الآخرى وهى كاذبة أيضاً تأتى أيضاً بأدلة باطلة ولا يقرأو تفسيراتها أو يعرفوا مدى صحتها من الإسلام وهؤلاء حسابهم عند الرب

              ولكن أيضاً حضراتكم لا تأتوا بكامل الحقيقة للأسف " أى هناك فى بعض الأشياء تأتوا بآيات من بين السطور ولا تعرفوا موضعها ولا تفسيرها ولا حتى تأتوا بكامل الآية " أى أن التعامل واحد ولا يوجد أحد يبحث عن الحق معه
              فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
              مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                أنا لا أقول إنظر إلى السب ولكن طالما الأستاذ شقاوه ومن يقول غباء المسيحيين شىء عادى ويدلون بذلك من الكتاب المقدس فأكيد سيعرفون أن المنتديات الآخرى وهى كاذبة أيضاً تأتى أيضاً بأدلة باطلة ولا يقرأو تفسيراتها أو يعرفوا مدى صحتها من الإسلام وهؤلاء حسابهم عند الرب

                ولكن أيضاً حضراتكم لا تأتوا بكامل الحقيقة للأسف " أى هناك فى بعض الأشياء تأتوا بآيات من بين السطور ولا تعرفوا موضعها ولا تفسيرها ولا حتى تأتوا بكامل الآية " أى أن التعامل واحد ولا يوجد أحد يبحث عن الحق معه
                بالنسبة لي بعض أيات الكتاب المقدس تفسيرها واضح جدا

                اما بالنسبة للقران ابدا كلامك غير صحيح اتني بشيئ مما تقول لكي نرى وجه الصحة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  أنا لا أقول إنظر إلى السب ولكن طالما الأستاذ شقاوه ومن يقول غباء المسيحيين شىء عادى ويدلون بذلك من الكتاب المقدس فأكيد سيعرفون أن المنتديات الآخرى وهى كاذبة أيضاً تأتى أيضاً بأدلة باطلة ولا يقرأو تفسيراتها أو يعرفوا مدى صحتها من الإسلام وهؤلاء حسابهم عند الرب

                  ولكن أيضاً حضراتكم لا تأتوا بكامل الحقيقة للأسف " أى هناك فى بعض الأشياء تأتوا بآيات من بين السطور ولا تعرفوا موضعها ولا تفسيرها ولا حتى تأتوا بكامل الآية " أى أن التعامل واحد ولا يوجد أحد يبحث عن الحق معه


                  جميل اوى ....

                  طيب انا هفتح موضوع مخصوص لحضرتك

                  وهثبت فيه ان الديانه المسيحيه تابعه للرسول وبولس وليس للمسيح

                  واتمني ان حضرتك تطلعلي خطأ واحد بس او تطلعلي كلام انا جبته من بين السطورح ومخدش العدد كامل ... كما تدعي

                  وخوود وقتك يا صديقي في البحث عن اخطاء في الموضوع معاك تلاتين سنه من الان

                  لك مني كل احترام وتقدير


                  ده اولا

                  وثانيا : سؤال واتمني حضرتك تجاوبني بصراحه ...

                  هل الشخص الذي يسيئ للاخرين بكلمه "غبي " هل هذا الشخص غير محترم

                  نعم ام لا

                  اتمني انك تكون صريح مع نفسك في الجواب علي السؤال ده واوعدك لو حضرتك قلت ان ال يقول غبي يبقي شخص مش محترم انا هعتزرلك امام الجميع

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    ومين قالك إن المسيحية ديانة تابعة لبولس ؟
                    هناك إختلاط فى الأمور عند حضرتك

                    أقرب مثال حضرتك ماكملتش الآية وقلت ليتكم تتحملوا غباوتى قليلاً وبعدها وأنتم محتملى , وفى التفسير أن هذا كان شىء من التواضع ولكى يتقبل المرسل إليهم الموضوع بشكل عادى وليس فيه تحامل ولم يقصد أن غباوته أنه شخص قليل النضج والرجاحة فى وجهات النظر , وقال بل أنتم محتملى ليوجه الرسالة إليهم بطبعهم أنهم جميعاً شركاء فى المسيح وهو رسولهم إليه منهم

                    على العموم الله يسامحك
                    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      ومين قالك إن المسيحية ديانة تابعة لبولس ؟
                      هناك إختلاط فى الأمور عند حضرتك


                      كل شئ بالتفصيل هنا والموضوع ده مخصوص عشان حضرتك






                      أقرب مثال حضرتك ماكملتش الآية وقلت ليتكم تتحملوا غباوتى قليلاً وبعدها وأنتم محتملى , وفى التفسير أن هذا كان شىء من التواضع ولكى يتقبل المرسل إليهم الموضوع بشكل عادى وليس فيه تحامل ولم يقصد أن غباوته أنه شخص قليل النضج والرجاحة فى وجهات النظر , وقال بل أنتم محتملى ليوجه الرسالة إليهم بطبعهم أنهم جميعاً شركاء فى المسيح وهو رسولهم إليه منهم

                      على العموم الله يسامحك


                      جميل وهو الى حابب يتواضع لازم يقول علي نفسه غبي ؟؟ حاجه غريبه

                      وبعدين هل لو كملنا الايه بالشكل ده هننسف الغباء عن بولس ؟؟

                      وبعدين مين قال لحضرتك احنا قلنا ان بولس غبي يعني قليل النضج

                      احنا قلنا ان بولس غبي زى ما هو مكتوب بالنص مش اكتر ولا اقل

                      المهم : ياريت تجاوبني حضرتك علي السؤال الى تجاهلته بدون قصد طبعا

                      هل كلمه غبي شتيمه ولا مش شتيمه ؟؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
                        شقاوه

                        يا أستاذ شكراً على الإهانة , ميرسى جداً على سب حضرتك
                        ولكن لماذا حضرتك لا تنظر إلى سب الإسلام فى المنتديات المسيحية , فهم أيضاً بنوا ذلك على أدلة من دين حضرتك ؟





                        أعرف تماما انهم يسبوننا نحن المسلمين فى منتديات النصارى


                        ورائيت ذلك بنفسي ولكن هم يتكلمون لمجرد الكلام والادله الذي يقولونها ادله باطله


                        للدفاع عن أنفسهم


                        والقرآن الكريم كلام الله ولا شك في هذا


                        ولا يوجد دليل واحد يقول أن القرآن الكريم ليس كلام الله


                        وأتحداك أن تاتي لى أنت أو غيرك بدليل واحد فقط يقول أن القرآن ليس كلام الله كما تدعون

                        اللهم أنزل عليهم مايستحقوا








                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X