إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أقتراح بخصوص محتوى المنتدى القديم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أقتراح بخصوص محتوى المنتدى القديم

    أخوانى الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بداية نحمد الله تعالى حمدا كثيرا على عودة المنتدى
    ثانيا ندعو الله أن يجزى أخواننا القائمين على هذا الصرح المبارك خير الجزاء
    ثالثا لى أقتراح بخصوص مادة المنتدى القديم
    أظن بإنه لا يخفى على الجميع قيمة الكنوز التى كانت فى المنتدى القديم و نظرا لعدم أستطاعة الأخوة أضافة قاعدة بيانات المنتدى القديم إلى هذا المنتدى نظرا لأختلاف نظام البرمجة المستخدم
    فأرجو من أخوانى أن يضعوا محتوى المنتدى القديم فى موقع منفصل حتى يتسنى للجميع الأستفادة من تلك الكنوز التى كانت فى المنتدى القديم
    و جزاكم الله خير الجزاء

  • #2
    جزاك الله خيرًا أخي إسلام صن على اقتراحك ، وهو اقتراح جيد .

    والأفضل في رأيي إن تعذر الجمع بين المنتديين هو أن يتم إطلاق المنتدى القديم كما هو وتجميد المنتدى الحالي وجعله في صورة ملفات أرشيفية يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو تحويلها إلى كتاب إليكتروني كما هو الحال مع ملتقى أهل الحديث الذي يقوم بعض أعضائه بهذه العملية كل فترة للمحافظة على بيانات الملتقى من الضياع لأي ظرف ، وأنا شخصيًا لدي نسخة صنعها أحد الأخوة طلاب العلم لملتقى أهل الحديث تحوي الملتقى كاملاً حتى شهر سبتمبر الماضي ، ويمكن عمل المثل مع هذا المنتدى وإطلاق المنتدى القديم كما هو .

    والله أعلم .
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      و أن يتم إطلاق المنتدى القديم كما هو وتجميد المنتدى الحالي وجعله في صورة ملفات أرشيفية
      هذا هو المقترح الذى سيحدث بأمر الله ونحن بإنتظار التنسيق بأمر الله تعالى
      "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكم الله خيرا

        ولكن أرجو أن يتم هذا بأسرع ما يمكن فنحن جميعا بحاجة لهذه الكنوز

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X