
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو ان لا اكون قد تدخلت في ما لا يعنيني
فقط اريد ان اقول شيئا وهو هل يمكن ان تنشئ الإدارة مكان خاص او منتدى خاص بالتعليقات حول المناظرات
يعني لا يكون موضوع مناظرة وبعده بكذا موضوع تعليق على المناظرة
واحيانا يكون موضوع التعليق على المناظرة قبل المناظرة بموضوعين او ثلاث



îن îëéىهْ نçمùهْ?