السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحظت انه عندما يرسل لي أحد الأعضاء رسالة تظهر نافذة صغيرة تخبرني بذلك
سؤالي: ليش ما بتعملوا نفس الفكرة على بالرد على المواضيع ي
عني تظهر نافذة تخبرني مثلا بأن أحدا رد عليك في موضوع كذا
لاحظت انه عندما يرسل لي أحد الأعضاء رسالة تظهر نافذة صغيرة تخبرني بذلك
سؤالي: ليش ما بتعملوا نفس الفكرة على بالرد على المواضيع ي
عني تظهر نافذة تخبرني مثلا بأن أحدا رد عليك في موضوع كذا



îن îëéىهْ نçمùهْ?