Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإدارية
قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
تحميل الصور
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
khaledms
عضو
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
26
Share
Tweet
#1
تحميل الصور
07-04-2006, 09:04 AM
لماذا لا استطيع تحميل الصور من جهاز الكومبيوتر الخاص بي
فيوجد علامة X علي الايقونة الخاصة بتلك الخاصية
================================================== ======
{ يا أهل الكتاب لا تغلوا في دينكم ولا تقولوا على الله إلا الحق إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه فآمنوا بالله ورسله ولا تقولوا ثلاثة انتهوا خيراً لكم }
أبو حبيبة
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
200
Share
Tweet
#2
07-04-2006, 03:56 PM
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=161
Last edited by
نذير
;
02-06-2006, 11:05 PM
.
"فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?