بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخوتى واخواتى اهل منتدى الفرقان الافاضل
عندى اقتراح اتمنى قبوله او المناقشه فيه بصدر رحب
والله وانا اقدمه اخشى ان يفهمنى احد خطأ ولكنى ارى ان به الافاده ولا اتردد ابدا فى نقله الى حضراتكم
اقتراحى خاص بالاستايل الخاص بالمنتدى
فانى ارى امامى منتدى منبر للعلم واصحابه اسال الله ان يهدينا ويهدى بنا
ولكنى اريد ايضا ان يكون كما هو فحواه الخير شكله ايضا يكون جميل من الخارج
كما ان استايل المنتدى له عامل ايضا فى جذب الاعضاء والتسهيل عليهم ايضا بكل حديث من ادوات المنتدى
هذا هو اقتراحى اليكم ايها الاداره الكريمه
اتمنى اكون الا اثقلت على حضراتكم
وان شاء الله اذا اعجبكم الاقتراح سوف اورد استايلات جديده وجيده تليق بمنتدانا الكريم او اترك الامر لحضراتكم وشكرا
السلام عليكم اخوتى واخواتى اهل منتدى الفرقان الافاضل
عندى اقتراح اتمنى قبوله او المناقشه فيه بصدر رحب
والله وانا اقدمه اخشى ان يفهمنى احد خطأ ولكنى ارى ان به الافاده ولا اتردد ابدا فى نقله الى حضراتكم
اقتراحى خاص بالاستايل الخاص بالمنتدى
فانى ارى امامى منتدى منبر للعلم واصحابه اسال الله ان يهدينا ويهدى بنا
ولكنى اريد ايضا ان يكون كما هو فحواه الخير شكله ايضا يكون جميل من الخارج
كما ان استايل المنتدى له عامل ايضا فى جذب الاعضاء والتسهيل عليهم ايضا بكل حديث من ادوات المنتدى
هذا هو اقتراحى اليكم ايها الاداره الكريمه
اتمنى اكون الا اثقلت على حضراتكم
وان شاء الله اذا اعجبكم الاقتراح سوف اورد استايلات جديده وجيده تليق بمنتدانا الكريم او اترك الامر لحضراتكم وشكرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?