السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
أخوانى الافاضل ادارة الموقع
مامعنى ان نسمح بدخول الاعضاء النصارى و منهم من يتعدى الحدود الادبيه و يأخذون فى السباب المستتر. و محاوله تجاهل الردود كأنك انهكت نفسك فى القراءة و الكتابه بلا داعى.... ثم يقول انتم تجيبون بأشياء أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما معنى الاسماء السخيفه التى نراهم يسمون انفسهم بها سخريه منا و من ديننا ؟؟؟؟ بالتأكيد الجميع يعرف قوانينهم بمنتدياتهم.... من حذف و تعديل رغم عدم خروجنا عن حدود الادب و يأخذون بالسباب لكل ماهو اسلامى ؟؟ الا ترون انهم حتى لا يرهقون انفسهم بمحاوله قراءة الردود ؟؟؟؟ برجاء اعادة النظر فى اشتراك من يريد منهم التسجيل.... سواء من اسمائهم و ردودهم.... من يريد اضاعه الوقت فلا مجال له بيننا.... اما من يريد الحق و النقاش المعتدل المهذب فمرحبا به و اهلا
ارجو أخذ ملاحظتى بصدر رحب
أخوانى الافاضل ادارة الموقع
مامعنى ان نسمح بدخول الاعضاء النصارى و منهم من يتعدى الحدود الادبيه و يأخذون فى السباب المستتر. و محاوله تجاهل الردود كأنك انهكت نفسك فى القراءة و الكتابه بلا داعى.... ثم يقول انتم تجيبون بأشياء أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما معنى الاسماء السخيفه التى نراهم يسمون انفسهم بها سخريه منا و من ديننا ؟؟؟؟ بالتأكيد الجميع يعرف قوانينهم بمنتدياتهم.... من حذف و تعديل رغم عدم خروجنا عن حدود الادب و يأخذون بالسباب لكل ماهو اسلامى ؟؟ الا ترون انهم حتى لا يرهقون انفسهم بمحاوله قراءة الردود ؟؟؟؟ برجاء اعادة النظر فى اشتراك من يريد منهم التسجيل.... سواء من اسمائهم و ردودهم.... من يريد اضاعه الوقت فلا مجال له بيننا.... اما من يريد الحق و النقاش المعتدل المهذب فمرحبا به و اهلا
ارجو أخذ ملاحظتى بصدر رحب

îن îëéىهْ نçمùهْ?