إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

للادارة مع الرجاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • للادارة مع الرجاء

    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

    أخوانى الافاضل ادارة الموقع

    مامعنى ان نسمح بدخول الاعضاء النصارى و منهم من يتعدى الحدود الادبيه و يأخذون فى السباب المستتر. و محاوله تجاهل الردود كأنك انهكت نفسك فى القراءة و الكتابه بلا داعى.... ثم يقول انتم تجيبون بأشياء أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما معنى الاسماء السخيفه التى نراهم يسمون انفسهم بها سخريه منا و من ديننا ؟؟؟؟ بالتأكيد الجميع يعرف قوانينهم بمنتدياتهم.... من حذف و تعديل رغم عدم خروجنا عن حدود الادب و يأخذون بالسباب لكل ماهو اسلامى ؟؟ الا ترون انهم حتى لا يرهقون انفسهم بمحاوله قراءة الردود ؟؟؟؟ برجاء اعادة النظر فى اشتراك من يريد منهم التسجيل.... سواء من اسمائهم و ردودهم.... من يريد اضاعه الوقت فلا مجال له بيننا.... اما من يريد الحق و النقاش المعتدل المهذب فمرحبا به و اهلا

    ارجو أخذ ملاحظتى بصدر رحب
    لا اله الا الله, محمد رسول الله

    سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

  • #2
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
    أما بعد

    جزاك الله خيرا أخونا عبد الله على حرصك
    ولكن لنأخذ الموضوع بتمهل


    مسألة الأسماء السخيفة فلم تحدث إلا مع عضو واحد فهذه إذن حالة شاذة

    مسألة تجاهل الردود وكأنه لم يقرأها فهذا دأبهم جميعا أخى الكريم فيجب أن تعتاد هذا وعلى قناعه أنهم قرأوا الرد ولا يوجد عندهم ردا عليه إما أن يكون من الجهال منهم من أبطال الكوبى والبست الذى قد لا يقرأ مشاركته هو شخصيا أمثال من وضع "أول الصفحة" فى مشاركته ونسى وهو ينقل

    مسألة السباب فهذا لا ترتضيه إدارة المنتدى إطلاقا سواء من المسلمين أو النصارى ومن فعل هذا فراسل إدارة المنتدى فورا كى تأخذ قرار تجاه العضو إما بالإنذار أو الإيقاف أو الطرد

    وأرجو من الجميع أن يعلموا أن الإدارة ليس بقدرتها قراءة كل مشاركة تكتب من كل عضو قراءة تفصيلية , فمن عنده أى شكوى نرجو المواصلة.


    وجزاكم الله خيرا

    إدارة منتدى شبكة الجامع الإسلامية
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X